العدد 4595 - الإثنين 06 أبريل 2015م الموافق 16 جمادى الآخرة 1436هـ

ولي العهد يستعرض جهود مكافحة الإرهاب مع السفير الأميركي

استعرض ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة مع سفير الولايات المتحدة الأميركية لدى البحرين ويليام روبوك، التطورات الراهنة على الساحتين الإقليمية والدولية والقضايا ذات الاهتمام المشترك، متطرقين إلى جهود البلدين الصديقين في مكافحة الإرهاب بكل أشكاله ودعمهما لمساعي تعزيز الأمن والسلام.

ونوه سموه، لدى لقائه بحضور نائب رئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ محمد بن مبارك آل خليفة بقصر القضيبية أمس (الاثنين) السفير الأميركي، إلى أهمية مواصلة تطوير التعاون بين البلدين في القطاعات التجارية والاقتصادية والاستثمارية بما يخدم مصالح البلدين والشعبين الصديقين.

وأكد سمو ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء أن العلاقات بين مملكة البحرين والولايات المتحدة الأميركية تشهد المزيد من التنسيق المشترك في مختلف المجالات بناء على تميز التعاون الثنائي بين البلدين الصديقين.

من جانبه، أعرب السفير الأميركي عن شكره وتقديره لسمو ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء على ما يبديه سموه دائماً من اهتمام بدعم العلاقات البحرينية الأميركية والتطلع إلى تطوير هذه العلاقات في شتى المجالات.

العدد 4595 - الإثنين 06 أبريل 2015م الموافق 16 جمادى الآخرة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً