العدد 4596 - الثلثاء 07 أبريل 2015م الموافق 17 جمادى الآخرة 1436هـ

نائب رئيس المجلس الأعلى للشئون الإسلامية يطلع على خطط «الجعفرية» ومشروعاتها

اطلع نائب رئيس المجلس الأعلى للشئون الإسلامية الشيخ عبدالرحمن بن محمد بن راشد آل خليفة على خطط الأوقاف الجعفرية ومشروعاتها، مؤكدًا أنَّ المجلس الأعلى سيكون داعمًا وسندًا للخطط التي من شأنها التطوير والبناء وصون الوقفيات والمكتسبات.

جاء ذلك لدى استقباله أمس الثلثاء (7 ابريل/ نيسان 2015) رئيس مجلس الأوقاف الجعفرية الشيخ محسن العصفور، حيث بحث معه عدداً من القضايا ذات العلاقة بين الجانبين، وأكد الشيخ عبدالرحمن بن محمد بن راشد آل خليفة أهمية التعاون والتنسيق مع المجلس الأعلى للشئون الإسلامية لتعزيز دور الأوقاف وتطويرها.

وشدد على ضرورة تعزيز العلاقة بين المجلس الأعلى للشئون الإسلامية وإدارتي الأوقاف السنية والجعفرية بما يصب في خدمة الوقف الإسلامي ويصون الثقافة الإسلامية الأصيلة لدى المجتمع البحريني.

من جانبه، أهدى فضيلة الشيخ محسن العصفور، الشيخ عبدالرحمن بن محمد بن راشد آل خليفة مجموعة من مؤلفاته، معربًا عن خالص شكره وتقديره له على اللقاء، مثمنًا المتابعة الدائمة والتعاون المستمر من قبل المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، مؤكدًا أنَّ المجلس يعدُّ واجهة العمل الإسلامي في البحرين.

حضر اللقاء الأمين العام للمجلس الأعلى للشئون الإسلامية خالد عبدالله الشوملي، والقائم بأعمال مدير الأوقاف الجعفرية عبدالله الشيخ حسين الجزيري، ومدير مكتب رئيس مجلس الأوقاف الجعفرية عيسى ملك.

العدد 4596 - الثلثاء 07 أبريل 2015م الموافق 17 جمادى الآخرة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً