العدد 4597 - الأربعاء 08 أبريل 2015م الموافق 18 جمادى الآخرة 1436هـ

كمين يوقع بتاجر مخدرات بالقرب من الحوض الجاف

نظرت المحكمة الكبرى الجنائية الأولى برئاسة القاضي الشيخ محمد بن علي آل خليفة وعضوية القاضيين: ضياء هريدي وصابر جمعة، وأمانة سر ناجي عبدالله، قضية باكستاني ببيع مخدرات حتى 5 مايو/ ايار2015 لندب محام.

وكانت النيابة العامة وجهت للمتهم انه في 27 يناير/ كانون الاول 2015 باع وحاز بقصد الاتجار مادة مخدرة (هيروين) في غير الأحوال المرخص بها قانون.

وتتمثل تفاصيل القضية الى أن تحريات دلت على ان باكستاني يبيع المواد المخدرة من مادة الهيروين بمبالغ تفوق 130 دينارا، الا ان التحريات لم تتوصل لاسمه الثلاثي. ولا عنوانه، وعليه تم تجنيد مصدر سري تواصل مع المتهم بعدما توصل لرقم هاتفه واتفق معه بأن هناك شخصا ثريا يود شراء منه كمية كبيرة من المخدرات فطلب المتهم من المصدر السري بأن يقوم الثري بالاتصال به شخصيا، ما دفع ضابطا ان يأخذ دور الثري وتواصل مع المتهم واتفق معه شراء 25. كبسولة مقابل 3250 دينارا على ان يكون الاستلام والتسليم بالقرب من الحوض الجاف.

وبعد عملية التسلم والتسليم تم القبض على المتهم.

العدد 4597 - الأربعاء 08 أبريل 2015م الموافق 18 جمادى الآخرة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 12:03 ص

      هناك في منطقة الجفير وشارع المعارض من يروج ويبيعها على الوافدين الخليجيين

      هناك عمالة الاسيويين والاثيوبيين والصينيين تقومون بترويج هذه المادة الى الوافدين الخليجيين في منطقة الجفير وتقوم بترويج الخمور وتروج الى فتياة الدعارة وهي تعمل بشكل يومية على انها توصل هذه الفتيات الى اعماله وتوزعهم على شقق الدعارة

اقرأ ايضاً