العدد 4597 - الأربعاء 08 أبريل 2015م الموافق 18 جمادى الآخرة 1436هـ

جوس ستون تحيي حفلاً غنائياً في البحرين ضمن جولتها العالمية

جوس ستون
جوس ستون

المنامة - مجلس التنمية الاقتصادية 

08 أبريل 2015

ستحيي المغنية البريطانية المتألقة جوس ستون والحاصلة على جوائز «غرامي» و «بريت» رفيعة المستوى حفلها المرتقب على مسرح قلعة عراد، وذلك في يوم الجمعة (10 أبريل/ نيسان 2015) لتكون آخر فعاليات قلعة عراد ضمن مهرجان ربيع الثقافة 2015 الذي يستمر حتى نهاية أبريل الحالي.

وتقع البحرين ضمن أبرز محطات جولة ستون العالمية والتي شملت في 2014 الولايات المتحدة الأميركية، وجنوب إفريقيا، والمغرب، وسوازيلاند وتونس وموريشيوس والإمارات العربية المتحدة وأستراليا ونيوزيلندا في حين أحيت جوس ستون في مارس/ آذار 2015 حفلات في ربوع قارة أميركا الجنوبية ومن بينها البرازيل والأرجنتين والأوروغواي وتشيلي. وتشكل هذه الجولة العالمية انطلاقة ملحمية للفنانة التي تسعى لخوض تحديها الرامي إلى الغناء في أكثر من 200 دولة من مختلف أنحاء العالم. وتسعى جوس ستون ومن خلال جولتها العالمية إلى اكتشاف وفهم اللغة العالمية للموسيقى في كل بلد على الكوكب، وترى بأن البشرية تشترك في الموسيقى التي تعتبر عاطفة توحد العالم بأسره.

وأثبتت المغنية جوس ستون نفسها من خلال مواهبها المتعددة كمغنية وكاتبة أغاني وممثلة حيث تم تصنيفها ضمن أبرز الأصوات الموسيقية الصاعدة عالمياً وبقوة، فحققت ألبوماتها الغنائية مبيعات فاقت الـ14 مليون نسخة في مختلف أنحاء العالم، كما أنه من المزمع أن تطلق في صيف 2015م ألبومها الجديد Water For your Soul المتأثر بموسيقى «الريغاي» و «الهيب هوب» و «السول» وهو ما يعكس أصداء جولتها العالمية، إلى جانب تعاونها مع عدد من نجوم العالم عبر هذا الألبوم وهم «نيتين ساوني» و «داميان مارلي» و «دينيس بوفيل».

وعلى صعيد العمل الخيري، عملت جوس ستون مع حملات الإغاثة في العديد من الدول عبر جولتها العالمية حيث سعت إلى التعرف على أبرز القضايا الإنسانية والبيئية عالمياً لتبنيها ودعمها، فتعاونت مع مبادرة الأمير هاري الخيرية «سينتيبيل» التي توفر خدمات الرعاية الصحية والتعليم للأطفال المحرومين في العالم ومن بينهم الفقراء وضحايا مرض الايدز في ليسوتو بإفريقيا.

العدد 4597 - الأربعاء 08 أبريل 2015م الموافق 18 جمادى الآخرة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 5:42 ص

      هو ربيع السخافة و ليس الثقافة

      هو ربيع السخافة و ليس الثقافة
      أين إسلامكم و أنتم تجلبون الماجنات و العاهرات و أهل الفجور لهذا الوطن يسرحون و يمرحون فيه؟؟
      ألا تخافون الله؟؟
      إلى أين ستصل تربية أولادنا و بناتنا؟؟ و الفسق تنشرونه بأيديكم

    • زائر 1 | 3:55 ص

      لا اقبل بها في وطني

      ابعدوها من وطني العزيز

اقرأ ايضاً