العدد 4597 - الأربعاء 08 أبريل 2015م الموافق 18 جمادى الآخرة 1436هـ

كلية الهندسة بجامعة البحرين تنظم مهرجان المشي يوم السبت المقبل

الصخير ـ جامعة البحرين 

تحديث: 12 مايو 2017

تحت شعار " المشي طريقك الى الصحة " تقيم جمعية كلية الهندسة بجامعة البحرين مهرجان المشي للمرة الثالثة عشر على التوالي مهرجان المشي تحت رعاية كريمة من رئيس جامعة البحرين ابراهيم محمد جناحي و ذلك يوم السبت المقبل (11 أبريل/ نيسان 2015) بالساحة المقابلة لجامعة البحرين بمدينة عيسى وذلك من الساعة 10 صباحاً حتى الساعة 5 مساءً.

هذه الفعالية هي علامة مميزة تتفرد بها كلية الهندسة بجامعة البحرين، مرتكزاً المهرجان بشكل أساسي على تشجيع رياضة المشي التي تسهم في التخلص من الكثير من الأمراض كالسمنة وارتفاع الكولسترول والسكري وارتفاع ضغط الدم والاكتئاب، وعند كل محطة من محطات السباق يوجد لون يرمز إلى مرض معين من الأمراض وذلك بغرض التوعية.

وأضافت كلية الهندسية على مهرجان هذه السنة سباق الدراجات الهوائية الذي يقام للمرة الأولى على صعيد جامعة البحرين، إضافة إلى سباق الألوان.

كما تقام الكثير من الفعاليات الترفيهية لمختلف أفراد العائلة، ومحاضرات توعوية يقدمها محاضرين مختصين بالصحة، ركن للمأكولات الصحية، وقسم لقياس الوزن و ضغط الدم.

وقد خصص المهرجان جوائز كبرى للمشاركين و المتسابقين من ضمنها تذكرة سفر وكوبونات للمشاركة في نادي رياضي وكوبونات للمراكز الترفيهية.

وتقدمت رئيسة إعلام المهرجان نورة مرسل بالشكر إلى جميع المشاركين والداعمين لهذه الفعالية، موجهةً شكراً إلى رئيس فريق البحرين للإعلام التطوعي مصعب الشيخ صالح وسفيرة الفريق في جامعة البحرين شيخة القعود وذلك لتقديم الدعم الإعلامي للفعالية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً