العدد 4600 - السبت 11 أبريل 2015م الموافق 21 جمادى الآخرة 1436هـ

«الجوازات» توعي الجاليات الأجنبية بالتسهيلات الجديدة لإصدار التأشيرات

المحاضرة التعريفية لأعضاء النادي الهندي
المحاضرة التعريفية لأعضاء النادي الهندي

نظمت شئون الجنسية والجوازات والإقامة محاضرة تعريفية لأعضاء النادي الهندي، عن التسهيلات الجديدة لإصدار التأشيرات الفورية والإلكترونية متعددة السفرات التي تم تدشينها مطلع الشهر الجاري، وذلك في مقر النادي بالمنامة.

وتطرق ممثلو إدارة التأشيرات والإقامة في المحاضرة إلى نظام إصدار التأشيرات وما طرأ عليه من تسهيلات جديدة، وتم استعراض أنواع التأشيرات المختلفة، وشروط التقديم لها، وطرق التقديم المتاحة، بالإضافة إلى المزايا الجديدة التي تتضمن زيادة مدة صلاحية التأشيرة ومدة البقاء في مملكة البحرين، وجعل التأشيرة متعددة السفرات، من دون أية زيادة في الرسوم.

وتم تلقي الاستفسارات والملاحظات من الجمهور، وتسجيل الاقتراحات لدراستها وإدراجها في خطط التحسين المستقبلية. كما تم طرح قنوات التواصل مع فرع العلاقات العامة والإعلام والمتمثلة في عنوان البريد الإلكتروني، أرقام الهواتف، ومكتب الفرع في مبنى شئون الجنسية والجوازات والإقامة.

وأشاد أعضاء النادي بهذه المبادرة التي زادت من وعيهم بالأنظمة والقوانين السارية، والتسهيلات التي تخدمهم في مجال إصدار التأشيرات، كما ثمّنوا اهتمام شئون الجنسية والجوازات والإقامة بتوعية مختلف فئات المستفيدين.

يذكر أن هذه الفعالية تأتي ضمن خطة التواصل الاجتماعي التي وضعت بناءً على توجيهات من وكيل وزارة الداخلية لشئون الجنسية والجوازات والإقامة الشيخ راشد بن خليفة آل خليفة، بشأن تعزيز الشراكة المجتمعية مع كل فئات المجتمع وخصوصاً الجاليات المقيمة في مملكة البحرين.

العدد 4600 - السبت 11 أبريل 2015م الموافق 21 جمادى الآخرة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 7:20 ص

      sunnybahrain

      السلام عليكم ،،العنوان فيه التباس ،،هم قصدهم ،،{ الجوازات توعي الجاليات الاجنبيه والهنديه بالتسهيلات الجديده للحصول على { الاحمر } يا مسهل .

    • زائر 2 | 4:53 ص

      طبعا طبعا

      كل ما يهمكم هو راحة الاجانب ..والشعب ماله شي

    • زائر 1 | 4:03 ص

      بلي

      خووووووش خووووووش
      بلد العجائب

اقرأ ايضاً