العدد 4600 - السبت 11 أبريل 2015م الموافق 21 جمادى الآخرة 1436هـ

«الزعيم» يفوز بأريحية على النويدرات

تصدر مربع السلة واقترب من النهائي

حقق فريق المنامة فوزا مريحا على فريق النويدرات بنتيجة 74/62 بعد أن تحكم تماما من مجريات اللقاء محققا فوزه الثاني على التوالي ليتصدر المربع الذهبي لدوري زين البحرين لكرة السلة برصيد 4 نقاط في حين تلقى النويدرات خسارته الأولى وبات رصيده 3 نقاط إلا أنه تراجع للمركز الثالث خلف الأهلي بفارق التسجيل.

ولم يجد المنامة أي صعوبة في الفوز باللقاء بعد أن فرض سيطرته المطلقة منذ البداية من دون أي منافسة حقيقية من جانب النويدرات الذي ظهر في أسوأ حالاته الفنية.

وأتاح هذا التقدم الصريح والسيطرة المطلقة الفرصة لمدرب المنامة الأميركي سام فينسنت في إشراك جميع لاعبيه في اللقاء واللعب بتشكيلات مختلفة وبالصف الثاني في الربع الأخير.

المنامة خاض اللقاء بأريحية كاملة وسجل فوزه الثاني على التوالي ليتقدم خطوة إضافية نحو التأهل للمباراة النهائية للبطولة إذ يبدو أنه في طريق مفتوح نحو بلوغ النهائي.

وكانت مباراة الأمس واحدة من أكثر المباريات مللا إلى الآن وهو ما لوحظ في أداء اللاعبين في داخل الملعب وكذلك في تفاعل الجماهير في المدرجات إذ بدا أن المباراة انتهت منذ الربع الأول.

تشكيلة المنامة القوية تفرض هيبتها في جميع اللقاءات والفريق يسير في الطريق الصحيح والبدلاء يؤدون بشكل رائع إلى الآن وهو ما يتيح الفرصة لإراحة اللاعبين الأساسيين.

المنامة فرض أفضليته المطلقة منذ الربع الأول الذي تقدم فيه 18/10، وواصل أفضليته في الربع الثاني الذي فاز فيه 23/9، كما فاز في الربع الثالث 15/13 قبل أن ينجح النويدرات قي تقليص الفارق بفوزه في الربع الأخير 30/18.

وكان أفضل المسجلين في صفوف المنامة المحترف الأميركي جوش بون بتسجيله 16 نقطة وحسن نوروز بتسجيله 14 نقطة في حين سجل يونس كويد 12 نقطة و7 نقاط لكل من محمد قربان ومحمد كويد مقابل 6 نقاط لمحمد حسين «كمبس».

أما أفضل المسجلين في صفوف النويدرات فكان محمد بطي بتسجيله 16 نقطة والمحترف الأميركي يوجين 14 نقطة.

أدار اللقاء طاقم تحكيم محلي مكون من حسن أحمد، سعيد عمران وعبدالرضا عبدالحسين.

العدد 4600 - السبت 11 أبريل 2015م الموافق 21 جمادى الآخرة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً