العدد 4601 - الأحد 12 أبريل 2015م الموافق 22 جمادى الآخرة 1436هـ

«الأشغال» تزيِّن شوارع البحرين بـ 3000 علم و2500 وردة استعداداً للفورمولا 1

تبدأ وزارة الأشغال وشئون البلديات بتزيين شوارع مملكة البحرين بـ 3000 علم و2500 وردة استعداداً لسباق جائزة البحرين الدولية الكبرى لسباق السيارات الفورمولا واحد.

وصرح وكيل شئون البلديات نبيل محمد أبوالفتح بأن الوزارة ممثلة في قسم «الخدمات العامة» التابع لإدارة التخطيط وشئون المجالس البلدية تبذل قصارى جهدها لتزيين الشوارع الرئيسية المؤدية للحلبة وزراعتها بالزهور وشجيرات الزينة والأعلام، مصرحاً بأن التزيين يبدأ من شارع المطار مروراً بجسر الشيخ حمد، متجهاً إلى شارع الشيخ خليفة بن سلمان، وصولاً إلى شارع الزلاق وشارع خليج البحرين ومن ثم حلبة البحرين، علاوة على شارع الشيخ عيسى بن سلمان للقادمين من جسر الملك فهد. كما قامت الوزارة بتركيب إنارة الزينة على شارع الخليج المؤدي للحلبة لإضفاء لمسات جمالية على الشوارع بما يعكس الأجواء الاحتفالية التي تشهدها مملكة البحرين خلال الفعالية ولإضفاء لمسات جمالية على الشوارع بما يعكس الأجواء الاحتفالية التي تشهدها المملكة خلال الفعالية.

وقال: «يصل مجموع الأعلام الموضوعة إلى 3500 علم، بينما يبلغ عدد أصيصات الورد الى نحو 2500 أصيص ووضع 5000 متر من شريط المثلثات». وأضاف «تم الاعتناء بالزراعة التجميلية في الشوارع العامة، من خلال زراعة النخيل والزهور الموسمية والمسطحات الخضراء على جوانب ومثلثات الشوارع، وأشجار النخيل»، مؤكداً أن الوزارة تبذل كل جهدها للمساهمة مع جميع الأطراف المعنية بالسباق في تعزيز صورة البحرين الحضارية، متمنياً أن يحقق سباق الفورمولا واحد النجاح المنشود، وأن تتمتع العائلات البحرينية والمقيمون وضيوف وزوار المملكة القادمون إليها من الخارج لمشاهدة السباق بأجواء ملؤها المتعة والمرح.

العدد 4601 - الأحد 12 أبريل 2015م الموافق 22 جمادى الآخرة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 6 | 1:32 ص

      ...

      ...
      \n
      \nناس جوعانه وبلا شغل .. والبيزات تصرفونها على زينه .. بروحها الديره كالها غبار وهوا .. ...

    • زائر 7 زائر 6 | 6:31 ص

      احسن

      ههههههه خلها تتشقق اعلاناتهم وتطيح نفس اخر عاصفه غباريه ..هاذا اللي فالحين فيه أما حقوق وبيوت و معاشات الشعب ماليها ميزانيه

اقرأ ايضاً