العدد 4601 - الأحد 12 أبريل 2015م الموافق 22 جمادى الآخرة 1436هـ

الزايد يؤكد اهتمام "الخدمة المدنية" بكافة ما يُطرح بمجلس النواب

الجفير – ديوان الخدمة المدنية 

تحديث: 12 مايو 2017

أشاد رئيس ديوان الخدمة المدنية أحمد زايد الزايد بالدور المهم الذي يضطلع به مجلس النواب وجهود أعضائه في خدمة الوطن والمواطن وتبني قضايا المجتمع البحريني، وتعزيز المسيرة الديمقراطية في البحرين، والدفاع عن منجزاتها، جاء ذلك خلال استقباله اليوم الإثنين (13 أبريل/ نيسان 2015) عضو مجلس النواب النائب نبيل البلوشي.

وأكد الزايد خلال اللقاء أن ديوان الخدمة المدنية يحرص على التعاون مع أعضاء المجالس النيابية ويهتم بكافة لقضايا والموضوعات التي يطرحونها والتي من شأنها خدمة المواطنين، متمنياً لأعضاء مجلس النواب كل التوفيق والسداد لتحقيق كل الأهداف والتطلعات المنشودة خدمة لهذا الوطن العزيز وشعب البحرين الكريم.

من جانبه، عبر النائب البلوشي عن جزيل شكره وتقديره برئيس ديوان الخدمة المدنية على تواصله مع أعضاء النواب لكل ما فيه خير الوطن والمواطن، مشيدا بجهود الديوان بكافة منتسبيه في الاهتمام بالموارد البشرية الوطنية والارتقاء بالأداء الحكومي لخدمة لمملكة البحرين وشعبها الوفي.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 8:02 ص

      واضح جدا الاهتمام طال عمرك

      طرحت النايبه هجرس موضوع موظفي معهد البحرين للتدريب آنذاك
      و بالرغم من تطور اوضاع الموظفين من سيء الى اسوأ بفضل الادارة المتخبطة لوزارة التربية و التعليم و على الرغم من طرح ديوان الرقابة المالية لمخالفات الوزارة بهذا الخصوص
      الا ان ديوان الخدمة المدنية يتبع شعار لا ارى لا اسمع لا اتكلم بهذا الخصوص

اقرأ ايضاً