العدد 4602 - الإثنين 13 أبريل 2015م الموافق 23 جمادى الآخرة 1436هـ

رودجرز: ليفربول سيكافح حتى النهاية من أجل التأهل لدوري الأبطال

ليفربول – خدمة رويترز الرياضية العربية 

تحديث: 12 مايو 2017

شدد مدرب ليفربول بريندان رودجرز على أن فريقه سيقدم كل ما عنده من أجل التأهل لدوري أبطال اوروبا لكرة القدم الموسم القادم بعد الفوز 2-صفر على نيوكاسل يونايتد أمس الإثنين وتقليص الفارق إلى أربع نقاط مع صاحب المركز الرابع في انجلترا.

وبعد هزيمة مانشستر سيتي حامل اللقب وصاحب المركز الرابع أمام جاره مانشستر يونايتد في الدوري الانجليزي الممتاز يوم الأحد الماضي كان ليفربول بحاجة للانتصار على نيوكاسل من أجل انعاش أمله في التأهل لدوري الأبطال.

وشعرت جماهير ليفربول بالتوتر بعد هزيمتين متتاليتين في الدوري لكن رحيم سترلينج مهد الطريق نحو فوز فريق المدرب رودجرز قبل أن يضمن جو آلين الانتصار ليتقلص الفارق مع سيتي قبل ست جولات من نهاية المسابقة.

وقال رودجرز للصحفيين "سنكافح حتى النهاية. يدفع الفريق ثمنا غاليا دائما عند خسارة المباريات المهمة. نحن مجموعة تتعلم. كنا نعلم أنه يجب علينا الرد بعد الهزيمتين."

وأضاف "أعتقد انه ستحدث تغييرات وسيكون هناك بعض النقاط المفقودة. اللاعبون متحمسون للغاية وأظهرنا انه يمكننا تحقيق بعض الانتصارات معا."

وتابع "أعتقد اننا أظهرنا نوايا هجومية في المباراة واستعدنا الكرة بسرعة من المنافس وسيطرنا على مجريات اللعب حتى آخر خمس أو ست دقائق في الشوط الأول عندما بدأنا في فقدان الكرة بسهولة."

واذا تأهل ليفربول لدوري الأبطال الموسم القادم يتمنى رودجرز أن يستمر ثنائي الهجوم المكون من فيليب كوتينيو وسترلينج لاعب منتخب انجلترا في ازعاج دفاعات المنافسين.

وقال رودجرز "أعتقد أن فيليب كوتينيو ظهر بشكل مذهل ورائع. استغل الفجوة بين خط الوسط ودفاع المنافس وظهر بشكل رائع."

وأضاف "أظهر كوتينيو لماذا هو من أفضل اللاعبين في أفضل بطولة دوري في العالم."

وتابع "انه في غاية الأهمية. انه لا يهدأ مطلقا. انه يريد التعلم وتطوير نفسه. أعتقد انه ظهر بشكل رائع الليلة. مهارات رائعة وقدرة على الوصول لهدفه."





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً