العدد 4602 - الإثنين 13 أبريل 2015م الموافق 23 جمادى الآخرة 1436هـ

محافظة "العاصمة" والشبكة الإقليمية تطلقان ملتقى ومعرض المؤسسات المجتمعية المسئولة غداً الأربعاء

المنامة – محافظة العاصمة 

تحديث: 12 مايو 2017

برعاية من محافظ محافظة العاصمة الشيخ هشام بن عبدالرحمن آل خليفة ، تطلق الشبكة الإقليمية للمسئولية الاجتماعية فعاليات " ملتقى المنامة العاصمة العربية المسئولة اجتماعيا"، وذلك ضمن فعاليات فوز المنامة بجائزة المدينة العربية المسئولة اجتماعياً لعام 2015م.

وسيقام الملتقى بإذن الله غداً الأربعاء الموافق لتاريخ 15 أبريل 2015م، بجمعية المهندسين البحرينية، حيث سيتضمن الملتقى " معرضا للمؤسسات المجتمعية المسئولة، وكذلك ورشة عمل بعنوان " المسئولية المجتمعية وتطبيقاتها في منظمات المجتمع المدني"، يقدمها نائب رئيس الشبكة الإقليمية للمسئولية الاجتماعية الخبير الدولي القطري علي آل إبراهيم.

وترعى محافظة العاصمة هذا الملتقى، الذي يجسد اهتمام محافظة العاصمة ببرامج وفعاليات وممارسات المسؤولية المجتمعية والتنمية المستدامة.

وتعد جائزة المدينة العربية المسؤولة اجتماعيا، احدى الجوائز العربية، التي تحظى باهتمام كبار المسئولين وكذلك كبرى المؤسسات الرسمية والأهلية والخاصة في المنطقة العربية. وقد تم تقليد محافظة العاصمة بهذه الجائزة الرفيعة المستوى، تقديرا من الشبكة الإقليمية للمسؤولية الاجتماعية لممارسات ومبادرات محافظة العاصمة المجتمعية. كما استقبل معالي الشيخ هشام بن عبدالرحمن آل خليفة وفد الشبكة الإقليمية للمسئولية الاجتماعية في بداية انطلاقة فعاليات الجائزة، وحثهم على تحقيق شراكة بين محافظة العاصمة والشبكة الإقليمية للمسئولية الاجتماعية في مجالات نشر الوعي بالممارسات المسئولة في المجتمع البحريني، وقد تمثلت تلك الفعاليات بفضل الله في تنفيذ العديد من الملتقيات التوعوية، وورش العمل المتخصصة في مجالات العمل المجتمعي المسؤول، وكذلك تنفيذ العديد من المعارض، واصدار الدراسات والبحوث المتخصصة، والتي استفاد منها العديد من المؤسسات المجتمعية والرسمية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً