العدد 4602 - الإثنين 13 أبريل 2015م الموافق 23 جمادى الآخرة 1436هـ

مدرب أستراليا : قرعة تصفيات المونديال مثيرة وتمثل "تحديا" لنا

وصف المدير الفني للمنتخب الأسترالي لكرة القدم المدرب آنجي بوستيكوجلو قرعة التصفيات الأسيوية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018 ، والتي أجريت اليوم الثلثاء (14 أبريل / نيسان 2015) بالعاصمة الماليزية كوالالمبور ، بأنها "مثيرة" وتمثل "تحديا" لفريقه المتوج حديثا بلقب كأس آسيا.

وأوقعت قرعة التصفيات ، المؤهلة أيضا لبطولة كأس آسيا 2019 المقرر إقامتها بالإمارات ، المنتخب الأسترالي الفائز بلقب كأس آسيا 2015 في المجموعة الثانية مع منتخبات الأردن وطاجيكستان وقيرغيزستان وبنجلاديش.

وسبق للمنتخب الأسترالي أن التقى نظيره الأردني في مباراتين رسميتين وتبادلا الفوز فيهما بينما لم يلتق المنتخب الأسترالي أي من الفرق الثلاثة الأخرى بالمجموعة في أي مباراة رسمية سابقة.

وقال بوستيكوجلو ، في تصريحات تشرها موقع المنتخب الأسترالي على الانترنت ، "القرعة مثيرة بالتأكيد وتمنحنا مباريات أمام منتخبات لم نعتاد مواجهتها من قبل. ونأمل في الحفاظ على مستوانا داخل وخارج الملعب".

وأوضح "على مدار 18 شهرا مضا ، حظينا بكبرياء رائع لأننا كنا الأفضل داخل وخارج الملعب. سنواجه بعض التحديات اللوجيستية والكروية ، ولكننا سنواصل العمل الجاد للتأكد من استعدادنا للتحديات التي سنواجهها".

ويستهل المنتخب الأسترالي مسيرته في التصفيات في ضيافة منتخب قيرغيزستان في 16 حزيران/يونيو المقبل فيما ستكون أول مباراة له بالتصفيات على ملعبه أمام منتخب بنجلاديش بمدينة بيرث في الثالث من أيلول/سبتمبر المقبل.

وقال بوستيكوجلو "علينا الاستعداد الآن لمواجهة قيرغيزستان وبنجلاديش وطاجيكستان والأردن لنواصل رحلتنا".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً