العدد 4603 - الثلثاء 14 أبريل 2015م الموافق 24 جمادى الآخرة 1436هـ

الحسن: سنحافظ بكل ما أوتينا من قوة على نجاح «الفورمولا1»

قال رئيس الأمن العام اللواء طارق الحسن، خلال جولة ميدانية أمس (الثلثاء) لحلبة البحرين الدولية: «سنحافظ وبكل ما أوتينا من قوة وإمكانيات على مواصلة هذا النجاح الوطني (فعاليات الحدث الرياضي العالمي «جائزة البحرين الكبرى لسباقات الفورمولا1») وتعزيزه على مدار السنين». مشيراً إلى أن الجهود والخدمات الأمنية ليست مقصورة على نطاق حلبة البحرين الدولية ومحيطها وإنما ممتدة إلى كل أنحاء البحرين، فضلاً عن أعمال التأمين اللازمة للمنافذ البرية والبحرية والجوية بما يضمن تحقيق الأمن الشامل.

وشهد الحسن التمرين النهائي الذي نفذته قوات الأمن العام، واطلع على انتشار الدوريات والنقاط الأمنية والإجراءات المتبعة والتأكد من جاهزيتها وفاعليتها، موضحاً أن الخطط الموضوعة، التي سيتم تنفيذها بكل مهنية، تمت دراستها والتدريب عليها بشكل دقيق، في ضوء الخبرات التي توافرت لدينا من خلال استضافة مملكة البحرين لدورات السباق خلال السنوات الأخيرة.

وذكر أن قوات الشرطة أكملت كل استعداداتها وخدماتها الأمنية واتخذت ما يلزم من إجراءات ووضع خطط الطوارئ والخطط البديلة وتحقيق سرعة الاستجابة المطلوبة والسيطرة على أي طارئ وإنهائه في حينه، وخاصة أن هذا السباق الدولي يجب أن يخرج بالشكل الذي يليق بمكانة وحضارة مملكة البحرين.

وأضاف أنه تم التنسيق مع الجهة المنظمة للسباق بشأن الترتيبات الأمنية، سواء داخل الحلبة أو من خلال عمليات التفتيش الدقيقة وتنظيم الدخول والمشاركة في الفعاليات، منوهاً إلى انتشار قوات الأمن في محيط الحلبة من خلال دوريات منتظمة، فضلاً عن انتشارها بجميع الشوارع الرئيسية المؤدية إلى الحلبة، والعمل على تحقيق الانسيابية اللازمة في الحركة المرورية، وذلك في إطار حفظ الأمن والنظام العام في كل أنحاء البلاد.

العدد 4603 - الثلثاء 14 أبريل 2015م الموافق 24 جمادى الآخرة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 4 | 10:33 ص

      هههه

      بكل ماوتيتم من قوه .. هذا اسلوب يشجع الناس تحضر فعاليات من برئ البحرين

    • زائر 2 | 3:45 ص

      شوي شوي عاد

      بس أهم شئ لا تتعورون وأنتم تستخدمون القوة.

    • زائر 1 | 11:23 م

      الله يخلف عليك

      ...، الله يساعدنا ويوفقنا لما يحب ويرضى، ربنا لا تؤاخذنا بما فعل السفاء منا

اقرأ ايضاً