العدد 4604 - الأربعاء 15 أبريل 2015م الموافق 25 جمادى الآخرة 1436هـ

العاهل يستقبل الملك الإسباني السابق ويشيد بتطور العلاقات بين البلدين

جلالة الملك مستقبلاً خوان كارلوس
جلالة الملك مستقبلاً خوان كارلوس

أشاد عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة بما تشهده العلاقات بين مملكة البحرين ومملكة اسبانيا من تطور ونمو، بفضل الحرص المشترك على توثيقها وتدعيمها في شتى المجالات.

جاء ذلك، لدى استقبال عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة أمس الأربعاء (15 ابريل/ نيسان 2015) ملك مملكة اسبانيا السابق خوان كارلوس بمناسبة زيارته مملكة البحرين لحضور سباق جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج 2015 (الفورمولا1).

وخلال اللقاء رحب جلالة الملك بالملك خوان كارلوس وبزيارته البحرين، واستعرض جلالته مع ضيف البلاد علاقات التعاون والصداقة التاريخية الوطيدة والمتنامية القائمة بين البلدين والشعبين الصديقين، كما أعرب جلالته عن تقديره لجهود جلالة الملك خوان كارلوس ودوره في تعزيز العلاقات البحرينية الاسبانية الوثيقة وتطوير أسس التعاون المشترك وخاصة على الأصعدة الاقتصادية والتجارية والاستثمارية والسياحية.

وأكد الملك تطلع مملكة البحرين إلى مواصلة العمل لتوطيد علاقاتها المتميزة مع مملكة اسبانيا الصديقة لكل ما فيه خير وصالح البلدين وشعبيهما الصديقين.

من جانبه، أعرب جلالة الملك خوان كارلوس عن شكره وتقديره لجلالة الملك على حفاوة الاستقبال، وكرم الضيافة التي حظي بها في زيارته البحرين، مشيداً بالجهود الكبيرة لجلالة الملك، والتي أسهمت في تنمية وترسيخ العلاقات الودية المتطورة بين مملكة اسبانيا ومملكة البحرين الصديقتين.

العدد 4604 - الأربعاء 15 أبريل 2015م الموافق 25 جمادى الآخرة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً