العدد 4604 - الأربعاء 15 أبريل 2015م الموافق 25 جمادى الآخرة 1436هـ

خالد بن حمد يؤكد دعمه للسباح العالمي واتسون ويشيد بتعاون الجهات الحكومية لإنجاح الحدث

أكد النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة دعمه للسباح العالمي الاسترالي إريك واتسون الذي سيخوض سباق تحدي سموه للسباحة 2015 يوم السبت المقبل، الذي يقام برعاية سموه وبتنظيم من مؤسسة خالد بن حمد.

وأضاف سموه أن السباح واتسون من السباحين العالميين الذين أظهروا إمكانيات كبيرة خلال مشاركاتهم بمختلف التحديات الإقليمية والعالمية وحققوا نتائج إيجابية في تلك المشاركات، فضلا عما يتمتع به السباح واتسون من خبرة طويلة في السباحة، مشيرا سموه إلى أن مشاركة السباح العالمي تعد إضافة جيدة لسباحة التحدي.

وأوضح سموه أن تواجد السباح العالمي واتسون بالمملكة تزامنا مع إقامة سباق البحرين للفورمولا واحد، هي فرصة للتعريف بأن مملكة البحرين سباقة في التقاء الرياضيين العالميين بمختلف الرياضات، كما تعتبر فرصة أن يستمتع ضيوف المملكة من مختلف دول العالم بمتابعة السباح العالمي في سباق التحدي إلى جانب متابعتهم وتواجدهم في حلبة البحرين الدولية لسباق السيارات لمشاهدة سباق الفورمولا واحد، باعتبار أن منطقة إقامة السباقين قريبة جدا ويسهل التنقل فيما بينها.

وأشاد سموه بتعاون الجهات الحكومية لنجاح التحدي، مقدرا الجهود التي تبذلها اللجنة المنظمة في سبيل إبراز هذه الفعالية وإنجاحها، بما يخدم التطلعات لتحقيق الأهداف المطلوبة.

وقد انتهت اللجنة المنظمة لسباحة التحدي من إعداد كتاب توثيقي لتحدي خالد بن حمد للسباحة 2014، والذي يحتوي على كلمة لسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، وفقرة عن دعم عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه لسموه ودعم أخيه سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة وفقرة عن فكرة تحدي خالد بن حمد للسباحة وكيف تبلورت لتصبح حقيقة على أرض الواقع، وفقرة عن مبادرة سموه لدعم مرضى السرطان، والعديد من الصور التي توثق التحدي قبل انطلاقته وخلال مراحل السباق والمرحلة النهائية، وصور استقبال جلالة الملك المفدى رعاه الله لسموه فور وصوله لخط النهاية. كما احتوى الكتاب على فقرة حصول سموه على جائزة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الرياضي والجائزة الأفريقية.

كما أصدرت اللجنة المنظمة لتحدي خالد بن حمد للسباحة 2015، كتابا تعريفيا يحتوي على كلمة افتتاحية لسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة و معلومات عن التحدي ، وسيتم توزيع هذا الكتيب على الجمهور والزوار والمقيمين منتجع السوفتيل والغروب يوم إقامة التحدي.

وستكون الدعوة عامة لجميع وسائل الإعلام لتغطية مجريات تحدي خالد بن حمد للسباحة 2015 من منتجع السوفتيل الواقع بمنطقة الزلاق بالمحافظة الجنوبية، حيث قامت اللجنة التنظيمية بتوفير كافة الترتيبات التي يمكن لرجال الإعلام الاستفادة خلال تغطيتهم للحدث.

وستقوم وكالة أنباء البحرين "بنا" بنقل فعاليات تحدي خالد بن حمد للسباحة 2015 على الهواء مباشرة، عبر مواقع التواصل الاجتماعي وخدمة النقل المباشر الخاصة بالوكالة، حيث ستسعى الوكالة لبذل قصارى جهودها في نقل هذا الحدث، بما يخدم التطلعات لإبرازه وإنجاحه في ظل تزامنه مع تنظيم واستضافة المملكة لسباق البحرين للفورمولا واحد على الرابط www.bna.bh.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً