العدد 4605 - الخميس 16 أبريل 2015م الموافق 26 جمادى الآخرة 1436هـ

القائد العام: مستمرون في تطوير قدرات أسلحة ووحدات «الدفاع» بالتقنيات الحديثة

قال القائد العام لقوة دفاع البحرين المشير الركن الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة إن قوة الدفاع مستمرة في تطوير وتعزيز قدرات أسلحة ووحدات قوة الدفاع وتزويدها بكل ما تحتاج إليه من المنظومات والتقنيات الحديثة وعلى استعداد من أداء واجباتها المناطة بها على الوجه الذي يخدم مصلحة الوطن.

جاء ذلك لدى الزيارة التفقدية التي قام بها القائد العام لقوة دفاع البحرين المشير الركن الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة صباح أمس الخميس (16 ابريل/ نيسان 2015) لعدد من أسلحة ووحدات قوة دفاع البحرين، اذ كان في استقبال قادة الأسلحة والوحدات.

وفي بداية الزيارة استمع إلى إيجاز عن آخر التطورات، والوقوف عن كثب على ما وصلت إليه برامج الإعداد والتدريب بتلك الأسلحة والوحدات، كما اطلع على جهوزية تلك الأسلحة والوحدات واستعداداتها العسكرية.

وأكد القائد العام لقوة دفاع البحرين أنه انطلاقاً من توجيهات عاهل البلاد القائد الأعلى حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى، فإن قوة دفاع البحرين تسخر كافة إمكاناتها لتجهيز أسلحتها ووحداتها العسكرية وفق أحدث المنظومات العسكرية المتطورة، مشيداً بالدور الذي تحققه مختلف أسلحة ووحدات قوة دفاع البحرين من نتائج طيبة في مختلف المهام والواجبات الموكلة إليها.

وفي ختام الزيارة دعا القائد العام لقوة دفاع البحرين الجميع إلى بذل كل ما في وسعهم من جهد وعطاء لخدمة هذا الوطن العزيز في ظل القيادة الحكيمة لحضرة عاهل البلاد القائد الأعلى صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة.

هذا، وقد رافق القائد العام لقوة دفاع البحرين خلال الزيارة رئيس هيئة الأركان الفريق الركن ذياب صقر النعيمي والمفتش العام اللواء الركن عبدالله حسن النعيمي، ومساعد رئيس هيئة الأركان للإمداد والتموين اللواء الركن بحري يوسف أحمد مال الله، وعدد من كبار ضباط قوة دفاع البحرين.

العدد 4605 - الخميس 16 أبريل 2015م الموافق 26 جمادى الآخرة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً