العدد 4605 - الخميس 16 أبريل 2015م الموافق 26 جمادى الآخرة 1436هـ

اتحاد ألعاب القوى يواصل تحضيراته لاستضافة البطولة العربية

إقامة أول بروفة لمراسم التتويج بأستاد مدينة خليفة

الرفاع - اتحاد ألعاب القوى 

16 أبريل 2015

تتواصل التحضيرات من قبل جميع اللجان العاملة لاستضافة البطولة العربية التاسعة عشرة لألعاب القوى للرجال والسيدات التي ستحتضنها مملكة البحرين برعاية عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة خلال الفترة من 23 لغاية 27 الشهر الجاري على استاد مدينة خليفة الرياضية.

وأقامت لجنة التتويج مساء أمس الأول التجربة الأولى (البروفة) لعملية التتويج باستاد البحرين الوطني بحضور نائب رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى، رئيس اللجنة التنفيذية للبطولة محمد جلال ومدير البطولة بدر ناصر والمدير الفني أحمد حمادة ورئيسة لجنة التتويج رقية الغسرة، ورئيس لجنة الإعلام والعلاقات العامة محمد قاسم وعدد من أعضاء اللجان العاملة، بالإضافة إلى تعويذة البطولة (شاهين).

وأجرت لجنة التتويج سلسلة من التجارب على آلية التتويج ومراسم رفع العلم وعزف السلام الوطني للدول المشاركة بوجود المذيع الداخلي محمد علي محمد والفتيات اللواتي يحملن الميداليات وطريقة وقوفهن مع التعويذة (شاهين) وسيرهن قبل وبعد مراسم التتويج، مع عرض النتائج في الساعة الإلكترونية الخاصة بالملعب.

وأشرف على عملية التتويج المدير الفني أحمد حمادة الذي وجه عضوات لجنة التتويج وأعطاهن بعض الإرشادات الخاصة بعملية التتويج لإظهار المراسم بصورة مثالية وجيدة، وخصوصا أن معظم مراسم التتويج ستكون منقولة على الهواء مباشرة وبوجود نخبة من الشخصيات الرياضية العربية المعروفة على مستوى ألعاب القوى.

وحرص رئيس اللجنة التنفيذية محمد جلال الاطمئنان على سير التحضيرات وآليات التتويج ووجه أعضاء لجنة التتويج بضرورة إتقان المهام المكلفين بها لإخراج مراسم التتويج بصورة رائعة ومتميزة، مشيرا كذلك إلى أهمية استمرار مثل تلك التجارب بشكل دوري حتى يتعرف الجميع على السلبيات لتداركها وتعزيز الإيجابيات بما يؤدي إلى إخراج مراسم التتويج بأفضل صورة على اعتبار أن التتويج يستقطب اهتمام وأنظار الكثير من الجماهير والشخصيات التي ستحضر منافسات البطولة.

وحث بن جلال الجميع على العمل بكل عزيمة واجتهاد لإنجاز كافة التحضيرات والترتيبات اللازمة على النحو الأمثل، لتحصد المملكة النجاح المنشود في استضافة البطولة، مبديا ارتياحه من سير العمل في جميع اللجان وبالأخص لجنة التتويج التي تعد واحدة من أهم اللجان في البطولة.

العدد 4605 - الخميس 16 أبريل 2015م الموافق 26 جمادى الآخرة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً