العدد 4605 - الخميس 16 أبريل 2015م الموافق 26 جمادى الآخرة 1436هـ

حصة بنت خالد: اهتمام الشيخ سلمان بن إبراهيم بالكرة النسائية ساهم بارتقاء اللعبة آسيوياً

 

يدخل منتخب البحرين لكرة القدم للفتيات تحت 14 سنة فندق بطولة الاتحاد الآسيوي الإقليمية التي تحتضنها البحرين حتى 26 ابريل الحالي بمشاركة منتخبات البحرين والأردن وفلسطين والإمارات والعراق وتقام منافساتها على استاد النادي الأهلي.

ويخوض الاحمر البحريني تدريبات يومية على الملاعب الخارجية التابعة للاتحاد البحريني لكرة القدم.

ورحبت رئيسة اللجنة المنظمة العليا للبطولة عضو مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخة حصة بنت خالد آل خليفة بالمنتخبات المشاركة في البطولة التي سيكتمل وصولها غداً السبت بعد أن وصول منتخبي العراق والأردن.

وأكدت الشيخة حصة بنت خالد أن البطولة تلعب دوراً بارزاً بزيادة الاحتكاك والانسجام لدى اللاعبات وتعطيهن دافع كبير للبروز والتألق، مشيرة إلى أن الجهود الكبيرة التي تبذلها اللجنة النسائية بالاتحاد الآسيوي محل تقدير واعتزاز وتؤكد حرصها على تطوير الرياضة النسائية الخاصة بكرة القدم في القارة الآسيوية وفق الرؤى التي وضعها معالي الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم منذ وصوله إلى رئاسة أكبر اتحاد قاري في العالم، مبينة أن اهتمام معاليه بكرة القدم النسائية أوصل العديد من المنتخبات الآسيوية إلى المحطات العالمية ليس من أجل المشاركة فقط إنما المنافسة على الألقاب.

وتمنت الشيخة حصة بنت خالد كل التوفيق للمنتخبات المشاركة وأن تخرج البطولة بمستويات فنية عالية تدل على التطور الكبير الذي تشهد الكرة النسائية في المنطقة الآسيوية.

من جانبه، سيصل غداً السبت منتخبي الإمارات وفلسطين إلى أرض المملكة، وسيتم تسهيل كافة الأمور المتعلقة بدخولهم وإيصالهم إلى مقر الوفود فندق إليت جراند بضاحية السيف.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 10:34 ص

      للاسف ,لماذا لا تبث المباريات

      السادة صحيفة الوسط البحرينية المحترمين,تحية طيبة وبعد.
      لا ادري لماذا هذا التقصير من القنوات الفضائية الرياضية البحرينية التي لا تعمل على بث مباريات بطولة الاتحاد الآسيوي الإقليمية للفتيات تحت سن 14 عام التي تحتضنها البحرين ,للاسف كنت اتوقع الكثير من القنوات الفضائية البحرينية ولكن خاب ضني بهم.
      ارجوا ايصال رسالتي هذه للمعنيين بالامر.
      ياسين البطوش
      الاردن - عمان
      ....

اقرأ ايضاً