العدد 4606 - الجمعة 17 أبريل 2015م الموافق 27 جمادى الآخرة 1436هـ

اليوم التجارب الرسمية لـ «فورمولا ١»... وولي العهد: السباق أبرز موقع البحرين عالمياً

بدء تجارب سباق الفورمولا ١ أمس - afp
بدء تجارب سباق الفورمولا ١ أمس - afp

 تنطلق اليوم (السبت) التجارب الرسمية لسباق جائزة البحرين الكبرى وطيران الخليج للفورمولا1 في نسختها الـ 11 وذلك على حلبة البحرين الدولية في الصخير.

إلى ذلك، أكد ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، أن سباق طيران الخليج للجائزة الكبرى للفورمولا واحد حدث سنوي تحتفي به مملكة البحرين بما يواصل تحفيزه من طموح إلهام في المملكة لتحقيق المزيد مما نفتخر به من مكتسبات، ومنها ما يسهم به السباق من إبراز لموقع المملكة عالمياً.
جاء ذلك في كلمة أثناء مأدبة العشاء الرسمي لكبار ضيوف السباق في قصر الشيخ حمد بالقضيبية مساء أمس.

ولي العهد: سباق الفورمولا 1 يساهم في إبراز موقع البحرين عالمياً

أكد ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة أن سباق طيران الخليج للجائزة الكبرى للفورمولا 1 حدث سنوي تحتفي به مملكة البحرين بما يواصل تحفيزه من طموح وإلهام في مملكة البحرين لتحقيق المزيد مما نفتخر به من مكتسبات، ومنها ما يساهم به السباق من إبراز لموقع مملكة البحرين عالمياً.
وفي كلمة أثناء مأدبة العشاء الرسمي لكبار ضيوف السباق في قصر الشيخ حمد بالقضيبية، رحب ولي العهد بضيوف البلاد للسباق على أرض مملكة البحرين وثاني سباق ليلي على التوالي، معرباً عن تقديره وشكره على حرص الضيوف على حضور سباق البحرين والمشاركة فيه، ومعرباً عن الاعتزاز بهذه الصداقة الممتدة عبر السنوات منذ انطلاقة السباق في المرة الأولى بالشرق الأوسط من مملكة البحرين.
وقال: «إن هذه الصداقة تأتي في إطار زخم التواصل الإيجابي الذي هيأته استضافة السباق ليكون إحدى حلقات الوصل الحيوية مع العالم»، معرباً عن فخره بما تبذله السواعد البحرينية والقلوب المحبة للبحرين في مختلف المواقع للبناء على نجاحات الفورمولا 1 في مملكة البحرين وتحقيق المستوى المطلوب في تنظيم كل الأوجه المتعلقة بالسباق.

العدد 4606 - الجمعة 17 أبريل 2015م الموافق 27 جمادى الآخرة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 4:37 ص

      الوقت

      بل حتى وقت التجارب مافي .... الصبح .... الظهر ... العصر ... الليل ... متى ... على الاقل كتبوا تواقيت التجارب الحرة ..

اقرأ ايضاً