العدد 4606 - الجمعة 17 أبريل 2015م الموافق 27 جمادى الآخرة 1436هـ

"الغرفة" تطلق النسخة الثانية من "المعسكر الريادي" في مجال الاتصالات وتقنية المعلومات

أعلن مركز دعم المنشآت الصغيرة والمتوسطة بغرفة تجارة وصناعة البحرين عن تنظيم النسخة الثانية من برنامج "المعسكر الريادي" لهذا العام 2015، وذلك في مجال الاتصالات وتقنية المعلومات حيث سيتيح البرنامج الفرصة أمام 25 مشارك بتحويل أفكارهم إلى مشاريع تجارية رائدة على مستوى البحرين والمنطقة.

وستتضمن هذه النسخة على شراكات جديدة مع مؤسسات داعمة لريادة الأعمال سيتم الكشف عنها لاحقاً، بالإضافة إلى نخبة واسعة من المرشدين من رجال الأعمال الذي سيزودون المشاركين بخبرتهم المعرفية الواسعة، كما سيكون للمؤسسات المالية حضوراً بارزاً هذا العام لتقديم الدعم المالي لمخرجات البرنامج.

وفي هذا الصدد ، ذكر القائمون على المركز " لقد نفذ مركز دعم المنشآت الصغيرة والمتوسطة النسخة الأولى من البرنامج لأول مرة على مستوى الخليج في العام الماضي في قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات، ونظراً لإقبال المشاركين وتنوع المشاريع المطروحة، ارتأى المركز بأن تكون النسخة الثانية في القطاع ذاته، لاسيما بعد تكوينه لقاعدة متينة من الخبراء في هذا الجانب".

وفيما يتعلق بتفاصيل التسجيل والمشاركة، أوضح المركز بأنه يمكن للراغبين في المشاركة تقديم طلبهم وإرسال بياناتهم الشخصية عبر الموقع الإلكتروني www.sme.bh ، حيث أن المجال مفتوح أمام الرواد والخريجين والباحثين عن فرصة تأسيس مشاريعهم التجارية.

يذكر بأن مركز دعم المنشآت الصغيرة والمتوسطة قد نفذ النسخة الأولى من برنامج "المعسكر الريادي" في العام السابق، وحظي بمشاركة واسعة من خريجي وطلبة السنة النهائية لتخصصات الاتصالات وتقنية المعلومات والإعلام الرقمي ، وأفرز عدة مشاريع ابتكارية في هذا المجال.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً