العدد 4606 - الجمعة 17 أبريل 2015م الموافق 27 جمادى الآخرة 1436هـ

حضور جماهيري حاشد في اليوم الثاني لسباق جائزة البحرين للفورمولا وان

شهدت حلبة البحرين الدولية "موطن رياضة السيارات بالشرق الأوسط" منافسات اليوم الثاني من سباق جائزة البحرين الكبرى للفورمولا وان 2015 بحضور عدد كبير وحاشد من الجماهير، ومن المتوقع أن تزيد أعداد الجماهير غداً الاحد.

واستمتع الجماهير اليوم بعطلة حافلة ومميزة في سباق جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج للفورمولا وان 2015، حيث شهدت "قرية الفورمولا واحد" في منطقة الترفيه حضورا جماهيريا كبيرا لمعايشة أجواء الحدث الرياضي الأكبر في منطقة الشرق الأوسط والاستمتاع بكافة الفعاليات الممتعة الموجهة للأفراد والعائلات.

وشهدت حلبة البحرين الدولية منذ الصباح الباكر تدفق الجماهير وبأعداد فاقت الحضور في اليوم الأول أمس، حيث شهدت منطقة الترفيه العديد من حصص تواقيع سائقي فرق الفورمولا وان والتقى الجماهير بسائقي الفورمولا وان وحصلوا على تواقيعهم.

وكان للأطفال النصيب الأكبر من المرح والترفيه وذلك من خلال خيمة الأطفال الثلجية، والتي لاقت إقبالا كبيرا من العائلات والأطفال أيضا، إلى جانب الفرق المتجولة في جميع أنحاء القرية والتي أمتعت الجماهير بأجمل العروض الكوميدية والفنية والتي كانت فرصة مناسبة لالتقاط الصور التذكارية. وجميع هذه الفعاليات ستكون متواجدة أيضا والمزيد منها على مدى اليومين القادمين في منطقة الترفيه الواقعة خلف المدرج الرئيسي.

وينطلق سباق هذا العام الذي يمثل الذكرى الحادية عشرة لاستضافة مملكة البحرين لبطولة العالم للفورمولا وان والذي سينطلق خلاله أول سباق ليلي على الإطلاق لهذا الموسم، إلى جانب جدول حافل من الفعاليات الترفيهية والسباقات الدولية والحفلات الغنائية، حيث ستكون أروع عطلة نهاية الأسبوع.

وسينطلق سباق هذا العام الساعة 6 مساء ويستمر لمدة ساعتين أي للساعة 8 مساء، بينما ستفتح حلبة البحرين الدولية أبوابها يوميا خلال أيام السباق من الساعة 11 صباحا وحتى 11 مساء، حيث تزدحم حلبة البحرين الدولية بجدول حافل من السباقات الدولية والإقليمية والفعاليات الترفيهية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً