العدد 4607 - السبت 18 أبريل 2015م الموافق 28 جمادى الآخرة 1436هـ

"بابكو" تشارك في رعاية كأس سمو ولي العهد للكرة الطائرة

المنامة - شركة نفط البحرين 

تحديث: 12 مايو 2017

في إطار الدور الوطني الذي تلعبه شركة نفط البحرين "بابكو" في دعم مسيرة الرياضة وترسيخ مكانة مملكة البحرين في هذا المضمار إقليمياً وعالمياً، وانطلاقاً من مسئوليتها الاجتماعية في مؤازرة مختلف مؤسسات المجتمع، أعلنت شركة بابكو مؤخراً عن مشاركتها في رعاية كأس سمو ولي العهد للكرة الطائرة للموسم الرياضي 2014-2015.

وفي هذا الصدد، استقبل مدير عام فرع الموارد البشرية والشئون الإدارية المسئول عن فرع هندسة البترول والاستكشاف في بابكو غسان علي المهنا رئيس الاتحاد البحريني للكرة الطائرة الشيخ علي بن محمد بن راشد آل خليفة.

وخلال اللقاء قام المهنا بتسليم شيك الرعاية لرئيس الاتحاد، مثمناً جهود وإنجازات الإتحاد البحريني للكرة الطائرة في دعم مسيرة الرياضة في مملكة البحرين، متمنياً للاتحاد والأنشطة الرياضية كل النجاح والتوفيق في دعم مسيرة الرياضة في مملكة البحرين.

وأعرب عن اعتزاز شركة بابكو بالمشاركة في رعاية كأس سمو ولي العهد لكرة الطائرة، مؤكداً على أن هذه الرعاية تعكس التزام شركة بابكو برعاية المبادرات والبرامج التي تنطوي على فوائد كبيرة في خدمة المجتمع البحريني والأنشطة الرياضية بشكل عام.

وأوضح أن شركة بابكو تضطلع بدور محوري كمساهم رئيسي لمسيرة النهضة المباركة في إطار التزامها بمؤازرة جهود التنمية المستدامة التي تبذلها شتى مؤسسات المملكة من أجل تحقيق الرقي المنشود لمملكة البحرين.

حضر المقابلة عادل خليل المؤيد ومدير دائرة العلاقات العامة في شركة بابكو علي يعقوب المفتاح.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً