العدد 4607 - السبت 18 أبريل 2015م الموافق 28 جمادى الآخرة 1436هـ

مودريتش يغيب عن ريال مدريد حتى نهاية الموسم الجاري للإصابة

أعلن نادي ريال مدريد في بيان له اليوم الأحد (19 أبريل / نيسان 2015) أن لاعب وسط الميدان الكرواتي لوكا مودريتش سيغيب عن ما تبقى من مباريات الفريق هذا الموسم بسبب إصابته بالتواء في الركبة.

وقال ريال مدريد في بيانه: "لقد تم توصيف اصابته بأنها التواء في الرباط الأوسط للركبة اليمنى".

ورغم أن ريال مدريد لم يذكر تحديدا فترة غياب مودريتش عن الملاعب فإنه من المحتمل أن يغيب اللاعب الكرواتي خمسة أسابيع على الأقل.

وتختتم مسابقة الدوري الأسباني منافساتها يومي 23 و24 أيار/مايو المقبل، فيما تلعب المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال أوروبا، والتي من المحتمل أن يكون النادي الملكي أحد طرفيها، في السادس من حزيران/يونيو القادم.

وأصيب مودريتش في الشوط الثاني من مباراة فريقه أمام ملقة أمس السبت في الدوري الأسباني، والتي انتهت بفوز النادي المدريدي 3/1.

وكشف الفريق الطبي لريال مدريد داخل غرفة خلع الملابس عقب انتهاء مباراة الأمس أن مودريتش تعرض لالتواء بالركبة، وهو التصور الذي ثبت صحته بشكل قاطع من خلال أشعة الرنين المغناطيسي التي أجراها اللاعب اليوم تحت اشراف أطباء الفريق.

ويعاني مودريتش من سوء حظ كبير مع الاصابات، حيث غاب عن الملاعب أربعة أشهر في الموسم الجاري بعد تعرضه لتمزق في عضلات الفخذ الأيسر.

وعاد مودريتش مرة أخرى إلى الملاعب من خلال مباراة ريال مدريد أمام منافسه شالكه في بطولة دوري أبطال أوروبا في أذار/مارس الماضي، حيث قدم أداء راقيا.

ويتوجب على الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد ابتكار حلولا جديدة لمواجهة غياب أحد لاعبيه الأساسين في التشكيلة الرئيسية لفريقه.

وبذلك، سيفتقد ريال مدريد جهود مودريتش خلال مباراته المرتقبة يوم الأربعاء المقبل أمام جاره أتلتيكو مدريد في إياب دور الثمانية من دوري الأبطال.

وانضم الويلزي جاريث بيل أيضا إلى قائمة مصابي النادي الملكي، بعد تعرضه للإصابة في مباراة ملقة أمس.

وخرج بيل من الملعب في اللحظات الأول التي أعقبت انطلاق مباراة أمس، بعد شعوره بآلام عضلية، حيث من المقرر أن يخضع غدا الاثنين لبعض الفحوصات الطبية للوقوف على ماهية الإصابة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً