العدد 4608 - الأحد 19 أبريل 2015م الموافق 29 جمادى الآخرة 1436هـ

الجامعة الأهلية تكرم طلبتها المتفوقين مساء غدٍ الثلثاء

المنامة - الجامعة الأهلية 

تحديث: 12 مايو 2017

تكرم عمادة شؤون الطلبة بالجامعة الأهلية مساء يوم غدٍ الثلثاء (21 أبريل/ نيسان 2015)، الطلاب المتفوقين في العام الدراسي 2014/2015، تحت رعاية رئيس الجامعة عبدالله يوسف الحواج ، بقاعة المنامة في فندق الفورسيزونز.

وأوضحت مديرة القبول والتسجيل ورئيسة اللجنة المنظمة للحفل فاتن ضيف بأن الجامعة الأهلية تقيم هذا التكريم بشكل سنوي بحضور أعضاء الهيئتين الأكاديمية والإدارية تقديراً لما قام به الطلاب المتفوقون والمتميزون من جهد ومثابرة في تحصيلهم العلمي والأكاديمي، منوهة إلى أن عدد الطلاب الذين سيتم تكريمهم يبلغ 140 طالبا وطالبة، من بينهم 88 طالبا في مرحلة البكالوريوس و52 طالبا من طلاب درجة الماجستير.

وأشارت إلى أن 64 طالبا متفوقا أُدرجت أسماؤهم على لائحة رئيس الجامعة الشرفية هم الحاصلين على معدلات لا تقل عن 3.9 لطلبة الماجستير و3.75 لطلبة البكالوريوس، فيما أدرجت أسماء الآخرين وعددهم 76 طالبا متفوقا على لوائح العمداء الشرفية لخمس كليات هي: كلية الآداب والعلوم والتربية، وكلية العلوم الإدارية والمالية، وكلية الهندسة، وكلية العلوم الطبية والصحية. وهم الحاصلون على معدلات تتراوح بين 3.75 – 3.89 لطلبة الماجستير و3.50 – 3.74 لطلبة البكالوريوس.

وذكرت ضيف بأن تكريم رئيس الجامعة سوف يشمل أربع فئات من المتفوقين، الأولى تضم فئة المتفوقين المدرجين على قائمة الرئيس الشرفية من طلبة برامج الماجستير في الإدارة وتكنولوجيا المعلومات والإعلام والعلاقات العامة، والثانية تضم فئة المتفوقين المدرجين على قوائم العمداء الشرفية من طلبة برامج الماجستير، والثالثة تضم فئة المتفوقين المدرجين على قائمة الرئيس الشرفية من طلبة برامج البكالوريوس، والأخيرة تضم فئة المتفوقين المدرجين على قوائم العمداء الشرفية من طلبة برامج البكالوريوس..

ولفتت إلى أنَّ عمادة شؤون الطلبة قد اعتادت أن تعلِّق لافتات كبيرة الحجم في أروقة الجامعة، تُعلن فيها عن أسماء الطلبة المتفوقين المدرجين على لائحة الرئيس الشرفية وكذلك الطلبة المتفوقين المدرجين على قوائم العمداء الشرفية، مع صورهم ومعدلاتهم التراكمية، وانتماءاتهم الأكاديمية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً