العدد 4608 - الأحد 19 أبريل 2015م الموافق 29 جمادى الآخرة 1436هـ

السعودية تنفي ازالة مسجد الفسح التاريخي بالمدينة المنورة

الوسط - المحرر السياسي  

تحديث: 12 مايو 2017

أفادت صحيفة عكاظ السعودية اليوم الإثنين (20 أبريل / نيسان 2015) أن هيئة السياحة والآثار أصدرت بيانا حول مانشر في مواقع التواصل الاجتماعي عن إزالة مسجد الفسح المسجد التاريخي، وقالت في البيان إشارة إلى مادته الهيئة العامة للسياحة والآثار من تداول لتغريدات وصور تشير إلى تعرض مسجد الفسح في المدينة المنورة بمنطقة جبل، أحد تؤكد الهيئة العامة للسياحة والآثار أنها قد أوفدت فريق مختص إلى مسجد الفسح وبمتابعة مباشرة من إمارة المدينة المنورة للتأكد من الأنباء التي يتم تداولها ولم يتضح أن المسجد تعرض إلى ضرر أو إزالة أو غيره .

وتشدد الهيئة على أنها على تواصل مستمر ومتابعة أمراء المناطق ومسؤولي الهيئة العامة للسياحة والآثار في كافة مناطق المملكة بشأن كافة الأمور المتعلقة بالسياحة والآثار والتراث الوطني مؤكدة على انها تولي اهتماما بالغا بجميع مواقع التراث الوطني عامة والتراث الإسلامي خاصة.

وتهيب الهيئة العامة للسياحة والآثار بجميع المواطنين التأكد من صحة الأخبار والانباء قبل التي تنشر في وسائل التواصل الاجتماعي واستسقاء الأخبار من مصادرها والهيئة في الوقت ذاته وكما في عادتها ملتزمة بمبدأ الشفافية في كل اعمالها ومساراتها.

وجاء هذا البيان بعد تغريدات وصور أطلقها عدد من المغردون عن إزالة مسجد الفسح التاريخي واتضح لاحقا انها هناك مشروع للصرف الصحي بالقرب من المسجد.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً