العدد 4609 - الإثنين 20 أبريل 2015م الموافق 01 رجب 1436هـ

معسكر خارجي للمنتخب الشاطئي في عمان و«ودِّيتين» مع منتخبها

باقر: إجازات المعسكر والبطولة أمنت بمن فيهم عبدالله علي

أفاد رئيس لجنة المنتخبات في إتحاد اليد إسماعيل باقر لـ «الوسط الرياضي» بأنه تم تأمين معسكر خارجي للمنتخب الوطني الشاطئي وذلك في العاصمة العمانية (مسقط) التي ستستضيف التصفيات مطلع الشهر المقبل، مشيراً إلى أن المنتخب سيغادر إلى هناك قبل 5 أيام لإقامة المعسكر قبل خوض غمار التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم.

وقال إسماعيل باقر: «إنه تم الاتفاق مع الاتحاد العماني على إقامة مباراتين وديتين خلال فترة المعسكر»، مضيفاً «هناك مساعٍ تُبذل من أجل تأمين عدد أكبر من المباريات مع منتخبات أخرى قد تتواجد في وقت مبكر في مسقط من بينهم حامل اللقب المنتخب القطري»، وقال أيضاً: «الحصول على 4 مباريات ودية على الأقل قبل خوض التصفيات سيكون أمراً طيباً للجهاز الفني».

وأشار رئيس لجنة المنتخبات إلى أن المدرب الوطني عصام عبدالله سيحدد القائمة النهائية التي ستشارك في التصفيات بناء على عدد المباريات الودية التي سيتم توفيرها، موضحاً «إذا وفقنا في الحصول على أكثر من مباراتين فسيقوم المدرب باصطحاب 13 لاعباً للمعسكر وإلا فسيختار اللاعبين الـ 10 الذين سيشاركون في التصفيات قبل المغادرة للمعسكر».

ونوه إسماعيل باقر بأن التدريبات تقام بمشاركة جميع اللاعبين عدا عبدالله علي الذي يغيب في بعض الأيام بسبب ارتباطه بالعمل، مضيفاً «كل إجازات اللاعبين للمعسكر والبطولة قد تمت الموافقة عليها، بما فيها إجازة عبدالله علي، وبدوري أشكر المسئولين في الشركة التي يعمل فيها حديثاً على تعاونهم مع الاتحاد».

يذكر أن التصفيات ستنطلق في الأول من مايو/ أيار المقبل بمشاركة 6 منتخبات آسيوية ستتنافس على 3 مقاعد مؤهلة إلى النهائيات وهي منتخبات: حامل اللقب قطر، المستضيف ووصيف البطولة السابقة عمان، منتخبنا الوطني، فيتنام، باكستان وإيران.

العدد 4609 - الإثنين 20 أبريل 2015م الموافق 01 رجب 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً