العدد 4610 - الثلثاء 21 أبريل 2015م الموافق 02 رجب 1436هـ

وزير الطاقة يزور محطة وقود متابعاً تنفيذ حملة إجراءات السلامة

وزير الطاقة يزور إحدى محطات الوقود
وزير الطاقة يزور إحدى محطات الوقود

قام وزير الطاقة عبدالحسين ميرزا بزيارة ميدانية تفقدية مساء امس الثلثاء (21 أبريل/ نيسان 2015)، لإحدى محطات التزود بالوقود لمتابعة الحملة الوطنية لإجراءات السلامة، وذلك للاطمئنان على سير عمل الحملة الوطنية التوعوية لإجراءات السلامة في محطات التزود بالوقود في مملكة البحرين والتي دشنتها الهيئة الوطنية للنفط والغاز منتصف شهر أبريل 2015 تحت شعار «تزود بسلامة».

واطلع الوزير خلال الزيارة على الالتزام بتطبيق الإجراءات الاحترازية والتزام العاملين كافة ومستخدمي محطات التزود بالوقود بالإجراءات والاشتراطات الواجب الالتزام بها أثناء التزود بالوقود وذلك من خلال اتباع تعليمات السلامة مثل إطفاء محرك السيارة قبل التزود بالوقود وعدم التدخين أو استخدام أي مصدر آخر للاشتعال في المحطة وكذلك عدم استخدام الهاتف النقال أثناء التزود، بالإضافة إلى استخدام الأوعية المعتمدة فقط للتزود بالوقود ووضعها على الأرض أثناء عملية تعبئة الوقود، وعدم تزود الباصات بالوقود وهي محملة بالركاب.

وخلال الزيارة الميدانية التقى الوزير الجمهور والعاملين في المحطة واستمع لآرائهم وانطباعاتهم عن الحملة، كما تم توزيع الهدايا على الملتزمين باتباع تعليمات السلامة أثناء التزود بالوقود من المواطنين والمقيمين تكريماً للحس الوطني الذي يتمتعون به، ما يساهم في تعزيز سلوك الالتزام بإجراءات السلامة وإشاعتها بين المواطنين، معبراً عن سروره بالنتائج الإيجابية الملموسة للحملة الوطنية التوعوية لإجراءات السلامة في محطات التزود بالوقود.

العدد 4610 - الثلثاء 21 أبريل 2015م الموافق 02 رجب 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 4:03 م

      هذا الوزير مثال يحتذى به

      هذا الوزير مثال يحتذى به في الحكمة والتفاني في العمل وابتكار الحلول وذلك بفضل الخبرة المتراكمة والذكاء واتساع الأفق. وما أحوجنا لأن يقتدي به باقي الوزراء في تطوير الوزارات وتبسيط الإجراءات والنزول إلى المواطنين وتفقد الأوضاع

اقرأ ايضاً