العدد 4610 - الثلثاء 21 أبريل 2015م الموافق 02 رجب 1436هـ

شمسان: طاقم متكامل وأستوديو تحليلي ونقل مباشر للحدث العربي

حقوق النقل متاحة لجميع القنوات العربية

أكد رئيس قناة البحرين الرياضية فواز شمسان على حرص القناة في تغطية منافسات البطولة العربية التاسعة عشرة لألعاب القوى للرجال والسيدات تنفيذاً لتوجيهات وزير شئون الإعلام عيسى الحمادي الرامية لتغطية جميع الأنشطة الرياضية المحلية وإبرازها بالشكل اللائق والمتميز والمساهمة في نجاحها.

وأضاف شمسان أن القناة أعدت خطة لتغطية منافسات البطولة التي تقام للمرة الأولى على أرض المملكة، إذ سيتم تغطية حفل الافتتاح على الهواء مباشرة بالإضافة إلى جميع منافسات البطولة على مدار الأيام الثلاثة عبر البث المباشر وتخصيص أستوديو تحليلي والذي سيستضيف نخبة من الضيوف من لاعبين وإعلاميين وإداريين ومدربين، علاوة على تواجد مجموعة من الخبراء والمحليين في رياضة (أم الألعاب).

وأوضح بأن القناة خصصت طاقماً متكاملاً من مخرجين ومصورين وفنيين ومذيعين ومنسقين وعربة نقل خاصة في استاد مدينة خليفة الرياضية لنقل وقائع البطولة وتغطيتها بالصورة التي تواكب تطلعات وآمال الجماهير البحرينية العاشقة لرياضة ألعاب القوى.

وأضاف شمسان «البطولة تقام تحت رعاية عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، الأمر الذي يفرض علينا شحذ هممنا وتسخير كل طاقاتنا لتغطية منافسات البطولة بشكل متميز يليق بالرعاية الملكية السامية وبالحضور الكبير من مختلف الدول العربية، ولاسيما أن البطولة ستشهد أكبر عدد من الدول المشاركة لأول مرة في تاريخها».

واعتبر شمسان تغطية الحدث واجب وطني على قناة البحرين الرياضية التي تسعى على الدوام لأن تكون في قلب الحدث وتسخر كل طاقاتها وإمكانياتها البشرية والتقنية في خدمة الحركة الشبابية والرياضية باعتبارها المرأة الإعلامية العاكسة لكل الإنجازات الرياضية التي يحققها أبطالنا.

وقال شمسان بأن حقوق بيع النقل التلفزيوني ستكون متاحة لجميع القنوات الرياضية العربية الراغبة في نقل وقائع البطولة.

العدد 4610 - الثلثاء 21 أبريل 2015م الموافق 02 رجب 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً