العدد 4610 - الثلثاء 21 أبريل 2015م الموافق 02 رجب 1436هـ

بيكينباور يعرب عن أسفه لاستقالة طبيب بايرن

أعرب اللاعب والمدرب الألماني السابق فرانز بيكينباور عن أسفه لاستقالة طبيب فريق بايرن ميونيخ هانز ويليم مولر بعد أربعة عقود قضاها بين جدران النادي البافاري.

وأبدى الرئيس الشرفي لنادي بايرن ميونيخ بيكينباور «القيصر» دهشته بالنسبة لما يجري داخل أروقة النادي الألماني في الفترة الحالية من خلال تصريحاته لصحيفة «بيلد» الصادرة أمس (الثلثاء): «من الطبيعي أن يثير هذا القرار المفاجئ قلقا واضطرابا... من الغريب أن يرحل هذا الطبيب عن بايرن ميونيخ في حين أن الرياضيين من كل أنحاء العالم يأتون لزيارته».

واعتبر أسطورة الكرة الألمانية «القيصر» أن رحيل مولر الذي يعد أحد أبرز العاملين في مجال الطب الرياضي بألمانيا والذي عمل مع بايرن ميونيخ منذ العام 1972، أمرا مؤلما.

وقال بيكينباور: «أشعر بالأسف لانقضاء علاقة امتدت 38 عاما بهذه الطريقة».

وتقدم الطبيب السابق لبايرن ميونيخ والبالغ من العمر 72 عاما بالاستقالة من منصبه في الأسبوع الماضي، بعد أن اشتكى من توجيه أصابع اللوم له في التسبب في هزيمة بايرن ميونيخ 3/1 في مباراته أمام بورتو البرتغالي في ذهاب دور الثمانية من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وأشارت العديد من وسائل الإعلام إلى أن الاستقالة جاءت نتيجة العلاقة السيئة التي تجمع بين الطبيب والمدير الفني للفريق البافاري جوزيب غوارديولا بسبب قائمة الإصابات الطويلة التي يعاني منها الفريق خلال هذه الفترة الحاسمة من عمر الموسم الجاري.

ورفض نادي بايرن ميونيخ ادعاءات مولر، معربا عن أسفه لرحيله، وقال مدير الكرة ماتياس سامر: «لم يلق أحد اللوم عليه في التسبب بالهزيمة التي حدثت في بورتو».

وأكد بيكينباور في ختام تصريحاته للصحيفة الألمانية أنه لا يمتلك أي معلومات أكثر وضوحا عن هذه القضية، كما أشار إلى أنه يجهل إذا ما كان في الإمكان الحيلولة دون رحيل الطبيب.

العدد 4610 - الثلثاء 21 أبريل 2015م الموافق 02 رجب 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً