العدد 4610 - الثلثاء 21 أبريل 2015م الموافق 02 رجب 1436هـ

تحالف عاصفة الحزم يؤكد في منشورات على تعز مواجهة المد الفارسي

ألقت قوات تحالف عاصفة الحزم، اليوم الأربعاء (22 أبريل/ نيسان 2015)، منشورات ورقية على محافظة تعز وسط اليمن، قالت خلالها إن هدفها هو مواجهة المد الفارسي.

وقالت مصادر محلية لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ)، إن طائرات التحالف ألقت منشورات ورقية على المناطق التي تشهد توترات أمنية بين القوات الموالية لجماعة أنصار الله الحوثية، والقوات الموالية للرئيس عبد ربه منصور هادي، منها منطقة بير باشا، وشارع القصر، وجولة المرور، ومناطق أخرى في المحافظة.

وأوضحت المصادر، بأن المنشورات كتب عليها :"إن هدف قوات التحالف هو دعم الشعب اليمني ضد المد الفارسي"، وحملت المنشورات توقيع القيادة المشتركة لعمليات عاصفة الحزم.

وقالت المصادر، إن المدينة تشهد هدوءا حذرا، مع توقع عودة الاشتباكات المسلحة في محيط اللواء 35 الذي سيطرت عليه جماعة الحوثيين في وقت سابق صباح اليوم.

وشنت طائرات التحالف عدة غارات جوية على اللواء، عقب سيطرة الحوثيين عليه، ما أسفر عن سقوط عشرات القتلى والجرحى، على الرغم من إعلان قوات التحالف وقف غارات عاصفة الحزم في اليمن، والبدء لعمليات إعادة الأمل.

وشهدت مدينة تعز خلال الأسبوع الماضي، مواجهات عنيفة بين القوات الموالية للحوثيين، وقوات اللواء 35 الموالي للرئيس عبد ربه منصور هادي مسنودة بمقاومة شعبية، أسفرت عن سقوط قتلى وجرحى.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً