العدد 4611 - الأربعاء 22 أبريل 2015م الموافق 03 رجب 1436هـ

دورينا يشتعل

محمد طوق mohammed.tooq [at] alwasatnews.com

رياضة

منذ سنوات طويلة، لم يشهد دورينا الكروي هذه المنافسة الخاصة الآن في الموسم الجاري، إذ لم نعتد في السنوات القليلة الماضية أن تتنافس 5 فرق على لقب الدوري مع تبقي 4 جولات، بعد أن اعتدنا أن يحسم الدوري قبل 3 أو 4 جولات والفرق الأخرى تتنافس على الوصافة أو المركز الثالث.

الموسم الجاري، قد يكون الأكثر إثارة مع ترقب الشارع الرياضي قمة الكرة البحرينية غداً (الجمعة) بين المتصدر المحرق والوصيف الرفاع، والمباراة ستحدد بشكل كبير مسار دورينا الكروي.

رغم الظروف الصعبة التي تعيشها أكثر الأندية المحلية وخصوصاً من الجانب المادي، إلا أن ذلك لم يغير (كثيراً) من المنافسة على الدوري، وحتى الآن خرج بمستوى فني أفضل من المواسم الماضية، وأتمنى أن يصل إلى أعلى المستويات من أجل أن ينعكس على أداء منتخبنا الوطني، ولابد من الإشارة إلى أن دورينا لم يصل إلى مرحلة متقدمة كبيرة على رغم المنافسة المفتوحة بين الفرق ويحتاج إلى زيادة الاهتمام ومضاعفة الجهود من أجل الارتقاء به.

المنافسة لم تقتصر على فرق المقدمة، فهناك فرق مازالت تنافس بقوة من أجل البقاء في الموسم المقبل في دوري الأضواء، فبعد أن حسم الأهلي وسترة مصيرهما باللعب مع الكبار الموسم المقبل، فإن هناك فرقا تسعى لأن تبقى مع الأقوياء من خلال المنافسة المفتوحة بين فرق القاع.

الجولات المتبقية، أعتقد أنها ستخرج بمستوى فني متصاعد، وقد تشهد المباريات إثارة وندية، فمن دون شك أن البقاء سيكون للأقوى، والدوري سيحسم للأفضل، فالكرة الآن في ملعب الفرق وكل منها سيحدد مصيره بيده، فالمباريات المقبلة ستلعب بنظام الكؤوس فلا مجال للخسارة سواء لفرق المقدمة أو قاع الترتيب.

بقي أن أبارك لفريقي الأهلي وسترة صعودهما إلى دوري الأضواء، فالجهود الكبيرة التي بذلتها إدارة الناديين ساهمت بالنتائج الايجابية في دوري الدرجة الثانية، فكان صعودهما مستحقاً بعد المستويات الفنية العالية التي قدماها.

إقرأ أيضا لـ "محمد طوق"

العدد 4611 - الأربعاء 22 أبريل 2015م الموافق 03 رجب 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 4:00 ص

      ينقصنا جمهور

      الاثارة موجودة بس ينقصنا جمهور
      كما يقال زمار الحي لا يطرب
      ربعنا يتابعون الدوريات الاوربية

    • زائر 4 زائر 3 | 6:52 ص

      حاسب من الحريق

      زين عجل دورينا يشتعل واجد زين بس حاسب لايزيد الاشتعال واجد وفي حالة الطوارئ اتصل على الاطفاء بسرعة.

    • زائر 2 | 1:40 ص

      اي اثارة

      اي اثارة الله يهديك مافي اثارة ماتجيب جمهور صدفة تواجدت في مباراة بين المنامة والبحرين فقمت بحساب عدد الجمهور لقيتهم لا يتعدون اصابع اليد الواحدة رغم ان المنامة من الفرق المنافسة على البطولة اضعف مباراة في بطولة الوطن بها جمهور اكثر من جمهور مباريات الدوري

    • زائر 1 | 12:15 ص

      ضحكتني من الصبح

      لا يكون الدوري الاسباني والا السعودي حتى فدورينا ولله الحمد من أضعف دوريات المنطقة ولعب الحواري أفضل منه بألف مره نستمتع الى مشاهدة لعب الفريج (الحش) ومن نشاهد مباراة لدورينا يصيدنا أحباط

اقرأ ايضاً