العدد 4611 - الأربعاء 22 أبريل 2015م الموافق 03 رجب 1436هـ

شرطة الرياض: القبض على شخص أطلق النار على دورية أمنية

تعرضت إحدى دوريات الأمن غرب مدينة الرياض إلى حادثة إطلاق نار أمس من شخص مجهول، استولى على دراجة نارية من أحد المقيمين تحت تهديد السلاح، في محاولة للهرب من دوريات الأمن، بعدما أمطرهم بوابل من الرصاص العشوائي، إلا أنه تمت ملاحقته والقبض عليه، وفق ما ذكرت صحيفة الحياة اليوم الخميس (23 أبريل / نيسان 2015).

وأظهر تسجيل مصور لم تتجاوز مدته 10 ثوانٍ حصلت عليه «الحياة» أمس، يظهر من خلاله رجال الأمن أثناء إلقائهم القبض على الجاني الذي لم تتضح هويته حتى الآن.

من جهته، أكد المتحدث الإعلامي لشرطة الرياض العقيد فواز الميمان لـ«الحياة» متابعة شرطة المنطقة الحادثة، مفضلاً عدم الإدلاء بأي تفاصيل حتى اكتمال المعلومات كافة حول الحادثة.

من جهته، قال شاهد عيان لـ«الحياة» أمس، إنه شاهد شخصاً يطلق النار على إحدى دوريات الأمن غرب الرياض بشكل عشوائي، وحاول الهرب بعدما استولى على دراجة نارية من أحد الوافدين تحت تهديد السلاح، إلا أن دوريات الأمن قامت بتطويق الحي ومتابعته والقبض عليه. وتأتي هذه الحادثة خامسةً لحوادث مشابهة، تعرّض لها رجال الأمن خلال الأشهر الماضية، كان آخرها مقتل رجلي أمن شرق العاصمة الرياض قبل قرابة أسبوعين.

وكانت وزارة الداخلية السعودية أعلنت القبض على ثلاثة سعوديين يشتبه بعلاقتهم بتنظيم «داعش» ووافدين للاشتباه بتسترهم على مواطن سعودي متهم بإطلاق النار على إحدى دوريات الأمن في ضاحية لبن (غرب الرياض) الشهر الماضي، ونتج منه إصابة رجلي أمن بإصابات غير مهددة للحياة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 1:16 ص

      طلق بشكل عشوائي بعد مااستولى ع درجه ناريه

      إلى قبضو عليه بطلق رصاص بشكل عشوائي ولم يصيب أحد من شرطه وقامو بضربه بعد صدمه بدباب ورفسه مريض نفسيي وكان تحت تأثير مخدرات هذا اخوي ورافعين أوراقها لاماره أوراقها للعلاج في للمستشفى الأمل من رمضان وبدون فايده بدال تعليقات ع فاضي وتعورن قلب امي المريضه وابوي المقعد مريض وتشهير واساءه سمعه ابحثو في الموضوع جيدا وغير كذا أي تعليق يسئ له أو الأهلي راح ارفع دعوه رد اعتبارا وغير كذا انتم جالسين تسوون لناواحنا موظفين ومواطفات أماكن حساسه ارجو متابعه قلمك قبل الكتابه وخافو الله

اقرأ ايضاً