العدد 4611 - الأربعاء 22 أبريل 2015م الموافق 03 رجب 1436هـ

غدا إنطلاق سباق سمو الشيخ ناصر بن حمد "الليلي" للقدرة

تحت رعاية ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية الرئيس الفخري للاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة تنطلق يوم غد الجمعة عند الساعة الخامسة مساء سباق سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة الليلي للقدرة.

وأنهى فرسان المملكة استعداداتهم النهائية ووضعوا اللمسات الأخيرة على جاهزية الفرسان والجياد المشاركة في السباق الكبير، وعبر الجميع عن جاهزيتهم للمشاركة في السباق المرتقب، مؤكدين أن السباق سيشهد منافسة قوية ومثيرة في هذا الموسم الحافل والمثير الذي سيشهد مشاركة قوية من قبل أغلب فرسان المملكة المتميزين.

ويتوقع قائد اسطبلات الفاتح الشيخ سلمان بن صقر آل خليفة أن يكون السباق قوياً ومن السباقات الصعبة والمثيرة، وسيكون واحدا من السباقات الساخنة والقوية وسط مشاركة ايجابية من قبل جميع الفرسان، وأشار إلى ان الجهود الكبيرة التي يقوم بها قائد الفريق الملكي سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة اضافة الى جهود رئيس وأعضاء الاتحاد واللجان المنظمة تؤكد أن السباق سيكون مميزا وقويا، وأن المستويات الفنية ستشهد التطور الكبير الذي يواكب ويلازم تطور المستويات الفنية للفرسان والجياد البحرينية التي شاركت وتألقت في عالم القدرة العالمية.

وأكد الشيخ سلمان بن صقر آل خليفة أن الإثارة ستتواصل مع سباق ناصر بن حمد للقدرة الذي سيكون مكانا قويا لإبراز قدرات وهذا مؤشر ايجابي قوي على الاهتمام والمتابعة من قبل أبرز الفرسان في السباقات المحلية مؤكدا ان إسطبلات الفاتح ستخوض السباق أملاً في تحقيق النتائج الايجابية التي تؤكد الاستعدادات الجيدة للفريق لخوض هذا الموسم متمنيا ان يحقق الفريق مراكز متقدمة في هذا السباق الهام.

وأشار الفارس غازي الدوسري من الفريق الملكي إلى أن استعدادات الفريق متواصلة منذ آخر سباق، وذلك للوصول إلى مرحلة الجاهزية الفنية واللياقة البدنية قبل السباق المرتقب على كأس ناصر بن حمد.

كما أشار غازي الدوسري إلى أن نجوم الفريق الملكي عاهدوا قائد الفريق سمو الشيخ ناصر بن حمد والجهاز الفني على السعي لتحقيق أفضل النتائج والمراكز في السباق، مشيرا إلى أن المعنويات عالية وكبيرة والفرسان متشجعين لخوض المنافسة والتحدي وأوضح أن التوجيهات التي قدمها قائد الفريق لجميع الفرسان تبث الروح الجيدة والحماس من أجل العمل على تحقيق أفضل النتائج والمراكز في هذا السباق المرتقب.

وأشاد الفارس غازي الدوسري بالدعم الكبير والاهتمام المنقطع النظير من قبل سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة لفرسان الفريق الملكي، وأكد أن دعم سموه يعطي الفرسان الدافع المعنوي من أجل الحفاظ على الكأس الغالية في المملكة، وأكد أنه ليس بغريب على سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة أن يقف إلى جانب الفرسان في مثل هذه السباقات المهمة وتقديم الدعم والاهتمام الكبير.

وأكد الفارس عبدالرحمن السعد من الفريق الملكي أن البطولة غالية على نفوس الجميع وأشار الفارس عبدالرحمن السعد أن السباق لن يكون عاديا في ظل المشاركة القوية من مختلف نجوم البحرين وأشار إلى أن الفريق الملكي أكد استعداداته النهائية لهذا السباق الكبير والمثير، مشيرا إلى المعنويات العالية والكبيرة لدى أفراد الفريق خلال التدريبات النهائية الجادة بقيادة قائد الفريق سمو الشيخ ناصر بن حمد الذي يعمل على زرع وبث الثقة الكبيرة في نفوس الفرسان وتشجيعهم على تقديم أفضل ما لديهم من أجل الفوز بالمركز الأول في السباقات والبطولات.

ودعا الفارس عبدالرحمن السعد جميع زملائه من فرسان الفريق الملكي إلى مواصلة تألقهم وتميزهم، والسعي من أجل الفوز بأفضل النتائج والمراكز في هذه البطولة الغالية على قلوب الجميع.

بينما عبر الفارس عبدالرحمن الزايد من الفريق الملكي عن جاهزيته لسباق سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة وأكد أن الفريق جاهز بعد أن نجح الجهاز الفني في وضع اللمسات النهائية على استعدادات الفريق لهذا السباق المرتقب والقوي من خلال التوجيهات وإعطائه التوجيهات الخاصة لخوض مراحل السباق الاربعة الصعبة.

وأكد عبدالرحمن الزايد أن قائد الفريق سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة عزز ثقة الفرسان في أنفسهم لخوض منافسات سباق قوي وصعب يشهد وأشار أن الفريق بلغ مرحلة متقدمة من الثقة والجاهزية الفنية والبدنية للفرسان والجياد من خلال حرص كل أفراد الفريق على تنفيذ التوجيهات والتعليمات التي يضعها قائد الفريق وتمنى التوفيق لفرسان الفريق الملكي في السباق وينهوا المراحل، وأن الفائز والبطل سيكون مجهولا حتى المراحل الأخيرة.

ومن جهته، أكد الفارس جعفر ميرزا أن قائد الفريق سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة والطاقم الفني للفريق وضعا خطة لتهيئة الجياد والفرسان إلى الجاهزية للمشاركة في السباق المرتقب والمثير. وأكد أن السباق لن يكون سباقا عاديا، فالمشاركة قوية من قبل نخبة وأبطال سباقات القدرة في المملكة في هذه الرياضة ولديهم الخبرة الكبيرة في التعامل مع مختلف مجريات السباق.

وأشار جعفر ميرزا أن فرسان الفريق الملكي يمتلكون مهارة وخبرة أكدوا تألقهم في كل مشاركة دولية ومحلية، وقادرون على المنافسة وخطف كأس المركز الأول في السباق.

ووعد أن الفريق الملكي سيبذل قصارى جهده ويقدم كل ما لديه في هذا السباق الذي سيؤكد أن البطل استحق اللقب بجدارة واستحقاق، نظرا لوجود المنافسة القوية والكبيرة من مختلف الفرسان والإسطبلات المحلية المشاركة في السباق الكبير.

وأكد الفارس يوسف طاهر جاهزية الفرسان للمشاركة في السباق الكبير الذي سيحمل الاسم الغالي على قلوب الجميع، وأعرب عن تفاؤله الكبير بتحقيق النتائج الايجابية اللافتة، مشيرا إلى أن الفريق الملكي أنهى استعداداته وبدأ في الدخول للمرحلة الخاصة التي تسبق كل سباق، مع وضع اللمسات الأخيرة والنهائية قبل المشاركة في السباق المرتقب.

وأكد يوسف طاهر أن السباق لن يكون عاديا، فالمنافسة ستكون قوية جدا في السباق الذي سيكون مثيرا وغامضا، وأشار أن جميع الإسطبلات والجياد والفرسان استعدوا لهذا السباق الذي يتوقع أن يشهد منافسة مثيرة من خلال الطموح الخاص لكل فريق من اجل الفوز وأوضح أن السباق سيكون حذر بقوة لدى الفرسان، وخصوصا في التعامل مع المفاجآت التي يتوقع ان تتواجد على خط السير وأوضح طاهر أن الفريق واصل استعداداته لسباق ناصر بن حمد.

وأكد الفارس طاهر أن الفريق الملكي نجح في الوصول إلى مرحلة متقدمة من الجاهزية بعد الجهود الكبيرة التي بذلها جميع أفراد الطاقم من خلال تعاونهم المستمر والمتواصل فضلا عن إتباع تعليمات وتوجيهات قائد الفريق سمو الشيخ ناصر، الذي نجح من خلال دعمه ومتابعته الكبيرة للفريق في بث الحماس والروح العالية لدى الجميع، إلى جانب زيادة الثقة بالنفس، وهذا يعد من أبرز العوامل التي تؤهل الفرسان قبل المشاركة بأي سباق.

وأكد الفارس علي بوسفر من الفريق الملكي أنه حرص على الاستعداد بالصورة المطلوبة للمشاركة في السباق الكبير وأكد أن الفريق مع توجيهات قائد الفريق سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة اوصلت إلى المرحلة الأخيرة من الاستعدادات والجاهزية للمشاركة في واحدة من أقوى السباقات في المنطقة.

وأكد أن أفراد ونجوم الفريق سيطمحون لتحقيق أفضل المراكز في هذا السباق القوي والمثير، وأشار إلى أن الفريق وصل إلى المرحلة المتقدمة من الاستعداد بفضل التوجيهات السديدة من القائمين على الفري وأشار أن السباق سيكون قويا وصعبا، وسيتميز بالغموض والإثارة، ولكن هذا لن يمنع فرسان الفريق الملكي وفرسان الإسطبلات الأخرى من طموحهم في الفوز بالمراكز الأولى.

بينما أكد قائد إسطبل الأصايل المدرب خالد هلال الخاطري أن سباق كأس ناصر بن حمد سيكون واحدا من أقوى وأمتع السباقات في هذا الموسم، والذي يتوقع أن يشهد مشاركة قوية من قبل أغلب الفرسان والإسطبلات المحلية الطامحة للفوز بلقب السباق.

وأشار الخاطري إلى أن الأصايل واصل استعداداته طوال الفترة الماضية بعد السباقات الماضية موضحا أن هذا السباق له الشأن الكبير لدى الأصايل وجميع الفرسان وأفراد الفريق متفائلون بتحقيق النتائج الايجابية بهذا السباق المميز.

وأشاد قائد اسطبل الشوامخ جمال الدوسري بالدعم الكبير والاهتمام من قبل سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة وأعرب الدوسري عن سعادته بإقامة سباق ناصر بن حمد، مؤكدا أن هذا السباق سيكون ضمن السباقات الكبيرة والمتميزة التي تقام على أرض مملكة البحرين الغالية، وأن السباق سيكون واحدا من بين أقوى السباقات وأمتعها في المنطقة، ولن يقل قوة وإثارة عن السباق السابقة.

ومن جانبه، أكد قائد اسطبل الرويعي خالد الرويعي أن الفريق واصل تدريباته واستعداداته للمشاركة في السباق على ناصر بن حمد موضحا أن الفريق أنهى تدريباته الاستعدادية لخوض واحدا من أقوى وأصعب السباقات بهذا الموسم.

وأكد الرويعي أن دعم سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة تؤكد حرصه واهتمامه لتطوير رياضة القدرة في البحرين، وان إقامة بطولة تحمل اسمه الغالي سيكون مصدر اعتزاز وتقدير من قبل جميع الإسطبلات والفرسان والفرق المشاركة في سباقات القدرة وأعرب الرويعي عن تفاؤله بهذا السباق، وبعد أن كانت مشاركته ايجابية خلال الموسم، والتي نجح من خلالها الفريق في تحقيق نتائج جيدة، وهذا يؤكد أن الفريق جاهز للمشاركة هذه المرة من أجل تحقيق نتيجة ايجابية في السباق.

وسيكون موعد الفحص البيطري عصر: يوم الجمعة الساعة الثالثة عصرا وحتى الساعة الرابعة والنصف مساء في قرية البحرين الدولية لسباقات القدرة ثم الانطلاقة بعد ذلك في الخامسة مساء.

وستقوم القناة الرياضية بعمل استديو تحليلي بالتعاون مع المكتب الإعلامي ومركز المعلومات لسمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة من الرابعة إلى الخامسة مساءاً في موقع السباق بإدارة هدى الخالدي وناصر العمري باستضافة الفارس السعودي طاهر التركماني ومتابعة نواف الذوادي واخراج ابراهيم قمبر وسينتهي الاستديو التحليلي مع انطلاق الخيل في الخامسة مساء.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً