العدد 4612 - الخميس 23 أبريل 2015م الموافق 04 رجب 1436هـ

بيع 4800 كتاب في اليوم الأول من معرض «الكتب المستخدمة»

حضور متنوع بينهم أجانب شهده معرض «الوسط» للكتب المستخدمة في يومه الأول
حضور متنوع بينهم أجانب شهده معرض «الوسط» للكتب المستخدمة في يومه الأول

قال رئيس لجنة الفرز والتصنيف لمعرض الكتب المستخدمة فاضل فولاذ: «إن عدد الكتب التي بيعت في اليوم الأول من افتتاح المعرض كانت أكثر من 4800 كتاب من كتب عربية وإنجليزية، في الوقت الذي كان هناك إقبال على الكتب الأدبية والإسلامية».

وأضاف قائلاً: «عرضنا 6 آلاف كتاب على فترتين وهي الصباحية والمسائية، وقد نفدت الكثير من الكتب في الساعة الأولى من افتتاح المعرض، كما نفذت الكثير من الكتب في الساعة الأولى من الفترة المسائية، إذ كان هناك إقبال كبير غير متوقع على المعرض من بحرينيين وخليجيين، إذ كان هناك حضور لافت من سعوديين، وقد أدى الإقبال الكبير إلى نفاذ العديد من الكتب وخصوصاً الكتب العربية».

وأوضح فولاذ أن عدد الكتب التي ستطرح اليوم الجمعة 24 إبريل/ نيسان 2015 تصل إلى 6 ألاف كتاب، مؤكداً أن باب استلام الكتب المستخدمة مازال مفتوحاً، إذ إنه بإمكان الراغبين بالتبرع تسليم اللجنة الكتب المراد بيعها في المعرض، مشيراً إلى أن هناك إقبال على شراء الكتب.

من جهته قال رئيس لجنة التنظيم تقي القبيطي:»زار المعرض ما يقارب 1500 زائر في يومه الأول خلال الفترتين الصباحية والمسائية، وكان أكثر الإقبال على الكتب العربية وخصوصاً الأدب والروايات والكتب الإسلامية والكتب العلمية، أما الكتب الإنجليزية فكان الإقبال على الكتب الجامعية والروايات الإنجليزية».

وأضاف قائلاً:»سيعرض اليوم أيضاً عدد من الكتب في الفترتين الصباحية والمسائية، وستكون كتب متنوعة في مختلف المجالات من أدبية وإسلامية وتاريخية وروايات».

طفل في إحدى زوايا المعرض
طفل في إحدى زوايا المعرض

العدد 4612 - الخميس 23 أبريل 2015م الموافق 04 رجب 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 1:50 ص

      ملاحظه !!

      اقول لو توضعون سلال لحمل الكتب يكو ن أفضل للأنه من الصور يبين محتاجين لذلك ,وشكراً لصحيفة الوسط على افتتاح المعرض.

اقرأ ايضاً