العدد 4613 - الجمعة 24 أبريل 2015م الموافق 05 رجب 1436هـ

في ذمة الله

انتقل إلى رحمة الله تعالى خالد سالم عبدالله بوحمود، والد كلٍّ من: عبدالرحمن وعمر ومحمد ويوسف وسالم، وشقيق كلٍّ من: عبدالله وجاسم ورائد وياسر ومحمود، وسيوارى جثمانه الثرى اليوم (السبت) في الساعة التاسعة صباحاً بمقبرة المحرق. تقبل التعازي للرجال في صالة جمعان قاعة (أ)، وللنساء في منزل رقم 2098 طريق 2644 مجمع 226 البسيتين بالقرب من سعد الدين.

انتقل إلى رحمة الله تعالى الحاج حسن عبدالنبي راشد. تقبل التعازي للرجال في مأتم رأس رمان، وللنساء في مأتم فاطمة المعصومة في منطقة الكوَرة بالقرب من مدرسة توبلي الابتدائية للبنين وجمعية الكوَرة الحسينية.

انتقل إلى رحمة الله تعالى الشيخ علي بن محمد بن إبراهيم بن عبدالله بن إبراهيم آل خليفة، شقيق الشيخ إبراهيم والشيخ عبدالله، عن عمر ناهز 9 سنوات. تقبل التعازي للرجال في مجلس جامع سمو الشيخة حصة بمنطقة جري الشيخ، وللنساء في منزل رقم 1226 طريق 2426 مجمع 924 الرفاع.

انتقل إلى رحمة الله تعالى الحاج ميرزا منصور السطيح (أبومجيد). تقبل التعازي للرجال في مأتم الجشي بالبلاد القديم، وللنساء في مأتم السطيح بالمنطقة نفسها.

انتقل إلى رحمة الله تعالى الطفل حسن عيسى المري، من قرية مقابة.

انتقل إلى رحمة الله تعالى الشاب إلياس عيسى أبل، وسيوارى جثمانه الثرى اليوم (السبت) في الساعة 8:30 صباحاً في مقبرة المنامة. تقبل التعازي للرجال في مأتم العهد الحسيني بإسكان جدحفص، وللنساء في مأتم العدلية بمنطقة العدلية.

«إنّا لله وإنّا إليه راجعون»

العدد 4613 - الجمعة 24 أبريل 2015م الموافق 05 رجب 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 5:06 ص

      انالله وانا اليه راجعون

      انا لله وانا اليه راجعون

    • زائر 1 | 3:02 ص

      البقاء لله

      الله يرحمهم برحمته الواسعة وحشرهم مع محمد وآل محمد الطاهرين

اقرأ ايضاً