العدد 4613 - الجمعة 24 أبريل 2015م الموافق 05 رجب 1436هـ

مركز شباب أبوصيبع ينظم بطولة مصغرة اليوم

يقيم مركز شباب أبوصيبع عصر اليوم (السبت) بطولة مصغرة على ملعب أبوصيبع، وذلك تمهيدا لاختيار مجموعة اللاعبين التي ستمثل فريق المركز خلال المنافسات القادمة، حيث يشارك في عدة بطولات خلال المرحلة المقبلة.

وأوضح نائب رئيس اللجنة الرياضية جعفر عبدالرسول أن بطولة اليوم ستتكون من 4 فرق، إذ ستلعب الفرق بنظام الدوري، على أن يتوج الفريق الأكثر حصولا على النقاط. وبيّن عبدالرسول أن أسماء الفرق ستحمل أسماء النوادي التي تأهلت إلى المربع الذهبي لدوري أبطال أوروبا.

وأشار عبدالرسول إلى أن البطولة ستشهد متابعة الجهاز الفني الذي سيشرف على الفريق خلال البطولات القادمة، حيث أسندت إدارة المركز مهمة تدريب الفريق الأول إلى المدرب عون البناء فيما سيساعده كل من جعفر محسن وسيدنزار سيدمكي. وعلى الجانب الإداري، فقد أسندت إدارة المركز مهمة إدارة الفريق إلى سيدفلاح سيدجواد وسيدعباس سيدجعفر بالإضافة إلى محمد طارش.

يشار إلى أن البطولة ستحظى بإشراف اللجنة الرياضية في المركز والمكونة من نزار الصغير وجعفر عبدالرسول، في الوقت الذي أسندت فيه إدارة لقاءات البطولة للحكمين سيدعدنان سيدناصر وجعفر محسن.

وذكر عبدالرسول أن البطولة ستحظى برعاية مشكورة من محلات الماراثون للرياضة، مشيدا بالتعاون بين الجانبين في مختلف المناسبات التي ينظمها المركز، علاوة على تأكيد حضور رئيس اللجنة المنظمة العليا لبطولة مجلس الشورى والنواب عمران النجداوي لتكريم الفرق المتوجة خلال البطولة اليوم.

العدد 4613 - الجمعة 24 أبريل 2015م الموافق 05 رجب 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً