العدد 4613 - الجمعة 24 أبريل 2015م الموافق 05 رجب 1436هـ

الحمادي يشيد بالعلاقات الأخوية البحرينية الكويتية وتطورها في المجال الإعلامي

أشاد وزير شؤون الإعلام عيسى عبدالرحمن الحمادي بالعلاقات الأخوية الوثيقة والمتنامية بين مملكة البحرين ودولة الكويت، وتطورها في جميع المجالات السياسية والاقتصادية والإعلامية، في ظل الروابط الودية التاريخية بين قيادتي وشعبي البلدين.

جاء ذلك خلال التقائه وزير الإعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب بدولة الكويت الشيخ سلمان صباح سالم الحمود الصباح حيث يشارك في فعاليات الملتقى الإعلامي العربي الثاني عشر، تحت رعاية رئيس مجلس الوزراء الكويتي سمو الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح.

وخلال اللقاء، استعرض وزير شؤون الإعلام مع نظيره الكويتي مجالات التعاون الإعلامي بين البلدين الشقيقين، وسبل تعزيزها وتطويرها وتبادل الخبرات الفنية والتقنية بين وكالتي أنباء البلدين، والإذاعة والتليفزيون، والإنتاج البرامجي المشترك، وآفاق التنسيق الإعلامي في إطار مجلس التعاون لدول الخليج العربية.

وأكد الحمادي أهمية دور الإعلام في توطيد أواصر العلاقات الثنائية لما يحقق المصالح المشتركة للبلدين الشقيقين، وتدعيم مسيرة الانتقال نحو الاتحاد الخليجي، ومساندة القضايا العربية والإسلامية.

وأعرب وزير شؤون الإعلام عيسى الحمادي عن تقديره للمواقف الكويتية الداعمة لمملكة البحرين، ومساندة مشروعاتها التنموية الاقتصادية والاجتماعية، بما يجسد أسمى معاني الأخوة والتلاحم بين الأشقاء.

ومن جانبه، رحب وزير الإعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب الكويتي بهذه الزيارة، لافتًا إلى الاهتمام المشترك بتعزيز علاقات التعاون وتبادل الخبرات في قطاعات الإذاعة والتلفزيون والمطبوعات والإعلام الخارجي، بما ينمي العلاقات الأخوية ويعكس معالم الإنجازات التنموية والحضارية في كلا البلدين.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً