العدد 4614 - السبت 25 أبريل 2015م الموافق 06 رجب 1436هـ

ناصر بن حمد: موسم مثير وناجح ونأمل من الاتحاد الملكي دراسة تطوير القدرة للموسم القادم

أكد ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الاعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الاولمبية البحرينية الرئيس الفخري للاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة أن رياضة القدرة في المملكة حققت تطورا ملحوظا بفضل دعم عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة مشيرا سموه الى الجهود الكبيرة التي يبذلها الاتحاد وفرسان الاسطبلات المختلفة الذين يحرصون كل الحرص من اجل تطوير مستوياتهم عبر التدريبات المستمرة بالإضافة الى الاستعانة بالجياد ذات الخبرة من خارج المملكة والتي أثرت منافسات البطولات الماضية.

واشار الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة إلى انه ومع اقامة السباق الأخير لموسم القدرة فانه يمكن الاشارة الى التطور الكبير والمتميز الذي اظهره الفرسان طيلة السباقات الماضية واضاف

واضاف الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ان الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة حريص كل الحرص على دعم الحركة التطويرية للفرسان ورياضة القدرة في البحرين والتي دائما ما تزخر بالمواهب الرياضية الكبيرة القادرة على الإبداع والتطور وهذا ما لاحظناه من خلال السباقات السابقة والتي شهدت حضورا قويا من قبل الفرسان اللذين حرصوا على تقديم أفضل مستوياتهم في المسابقات الماضية أملا في تحقيق المراكز الأولى والتي تؤكد مدى التطور الذي وصل إليه الفارس خاصة بعد الاجتهادات الكبيرة التي قدمها الفرسان من اجل الوصول الى هذا المستوى الفني المتميز.

وأشار الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة المستويات التي تحققت في السباق الأخير دليل على ماشهده الموسم من تطور واضح في مستوى الفرسان حتى بات التكهن بهوية الفائز في البطولة صعبا جدا وهذا ما كنا نطمح اليه في تواجد العديد من الفرسان للتنافس على ألقاب المسابقات وأشاد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بالمستوى الذي ظهر عليه الفرسان الناشئين في السباقات الماضية الأمر الذي يؤكد لنا ان البحرين تتمتع بخامات كبيرة من الناشئين وأضاف  الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ان الاتحاد حريص على إبراز البطولة بالشكل المتميز من الناحية التنظيمية

بينما أعرب رئيس لجنة القدرة في الاتحاد الشيخ دعيج بن سلمان آل خليفة عن سعادته بنجاح السباق وموسم القدرة والذي جاء متميزا من كافة النواحي وأشار بأن الاتحاد وبتوجيهات من سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة وسمو الشيخ فيصل بن راشد آل خليفة حرص على التنظيم المتميز لسباقات الموسم.

وعن المستوى الفني للسباق قال الشيخ دعيج بن سلمان آل خليفة بأن السباق كان مثيرا وممتعا، وتغير مراكز الفرسان في كل جولة يؤكد على قوة السباق وإثارته، مضيفا بأن الفريق الملكي تدرب على كافة الاحتمالات ووضع الخطط المناسبة للتعامل مع كل مرحلة ونجح الفريق في تطبيق هذه الاستراتيجية التي قادت الفريق إلى الفوز.

وأبدى مدير الفريق الملكي خالد أحمد حسن سعادته الكبيرة بالنجاح الكبير واللافت لموسم القدرة مشيرا إلى أن المستويات التي قدمتها الفرق والإسطبلات كانت قوية ومتميزة، من خلال النتائج اللافتة التي تحققت لكل الفرسان المشاركين في المنافسات، وخص الفريق الملكي بتحقيقه النتائج الرائعة في السباقات بهذا الموسم، مشيرا إلى الأرقام الجيدة التي حققها الفرسان بفضل الاهتمام الكبير من قبل الجميع وحرصهم على الظهور بأفضل صورة.

وأشاد خالد بالدعم الكبير واللامحدود من قبل الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة وعلى رأسهم سمو الشيخ ناصر بن حمد رئيس الاتحاد، مؤكدا أن هذا الاهتمام والمتابعة والدعم من قبل سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة.

وعن سر تألق الفرسان في السباق، أفصح د. خالد أن سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة هو كلمة السر والعنوان الأبرز لكل الانتصارات التي يحققها فرسان الفريق الملكي، لافتا إلى أن سموه حريص على تقديم الدعم اللامحدود لجميع أعضاء الفريق الملكي دون استثناء الأمر الذي يشكل مردودا إيجابيا كبيرا علىعطاءات الفرسان المشاركين.

وثمّن الفرسان والإسطبلات المشاركة في منافسات بطولة كأس سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بالدعم الكبير واللامحدود من قبل سموه لمنافسات وبطولات الموسم المثير والحافل بالانتصارات الثمينة والنجاح الكبير.

وعبر الفرسان عن ارتياحهم الكبير من المستوى الرائع الذي ظهر عليه الموسم الحالي والذي كان ختامه مسكا من خلال حضور ودعم الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة و الشيخ فيصل بن راشد آل خليفة للسباق وحرصهما على متابعة كل كبيرة وصغيرة في البطولة.

وأجمعت الإسطبلات المشاركة في منافسات وسباقات الموسم بالمستوى العالي الذي شهدته منافسات هذا الموسم، والذي حققت فيه الفرق والاسطبلات الأرقام القياسية الغير مسبوقة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً