العدد 4614 - السبت 25 أبريل 2015م الموافق 06 رجب 1436هـ

وزير الخارجية يجتمع مع كاتب الدولة للشئون العربية والإفريقية بالجمهورية التونسية

المنامة – وزارة الخارجية 

تحديث: 12 مايو 2017

اجتمع وزير الخارجية، الشيخ خالد بن احمد بن محمد آل خليفة، مساء اليوم الأحد (26 أبريل / نيسان 2015)، مع تهامي العبدولي، كاتب الدولة للشئون العربية والإفريقية بالجمهورية التونسية ، وذلك ضمن زيارته الرسمية إلى مملكة البحرين.

وخلال الاجتماع، رحب وزير الخارجية بزيارة تهامي العبدولي، معرباً عن اعتزازه وتقديره للعلاقات الأخوية المتميزة التي تربط بين مملكة البحرين والجمهورية التونسية وما تشهده من تقدم كبير ومستمر.

من جانبه، أكد تهامي العبدولي أن زيارته للمملكة تأتي في إطار حرص بلاده الشديد على تنمية وتعزيز العلاقات الثنائية المشتركة مع مملكة البحرين في كافة المجالات.

وقام تهامي العبدولي بتسليم الشيخ خالد بن أحمد بن محمد آل خليفة، دعوة رسمية من وزير الشئون الخارجية الطيب البكوش، لزيارة الجمهورية التونسية، حيث أعرب وزير الخارجية عن بالغ شكره وتقديره لهذه الدعوة، مؤكداً أنه سيقوم بتلبيتها وزيارة تونس في أقرب وقت ممكن، مشيداً بالنهج الثابت للبلدين والذي يقوم على التواصل المستمر وتبادل الزيارات من أجل تعزيز العلاقات الوطيدة وتمتين الروابط الأخوية علی كافة الأصعدة.

هذا وقد تم خلال الاجتماع، بحث آليات تطوير التعاون الثنائي بين البلدين، بالإضافة الی تبادل الرؤى والتنسيق حول آخر التطورات والمستجدات التي تشهدها المنطقة العربية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً