العدد 4615 - الأحد 26 أبريل 2015م الموافق 07 رجب 1436هـ

ناصر: سيارة «سوزوكي» وهدايا قيِّمة بانتظار الجماهير اليوم

كشف بدر ناصر مدير البطولة العربية التاسعة عشرة لألعاب القوى للرجال والسيدات والتي تقام تحت رعاية عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، كشف عن تخصيص سيارة (سوزوكي) ومجموعة أخرى من الهدايا القيمة للجماهير التي ستحضر منافسات اليوم الختامي للبطولة التي سيسدل عليها الستار باستاد مدينة خليفة الرياضية.

ودعا ناصر الجماهير البحرينية بشكل عام والجماهير العاشقة لرياضة (أم الألعاب) الحضور إلى منافسات اليوم الختامي والاستمتاع بالأجواء التنافسية المثيرة لمختلف مسابقات ألعاب القوى، ومآزرة منتخبنا الوطني، موضحاً بأن الجماهير ستكون على موعد مع السحوبات على مجموعة من الجوائز والهدايا القيمة وذلك تقديراً للجماهير التي ستحضر اليوم الختامي.

وأضاف ناصر بأن اللجنة المنظمة حريصة على إنهاء حفل الختام بالصورة اللائقة والمتميزة لتكون بمثابة مسك الختام لهذا العرس العربي الرياضي الذي امتد لأربعة أيام، مشيراً إلى أن اللجنة خصصت عدداً كبيراً من الجوائز لتضفي جواً مميزاً على النهائي وإتاحة الفرصة أمام الجماهير للفوز بجوائز قيمة.

وقال بأن أعضاء اللجنة سيقومون بتوزيع التذاكر على الجمهور فور وصولهم إلى استاد مدينة خليفة وسيتم السحب على الجوائز في النهاية، مشيراً إلى أن اللجنة المنظمة قد أعدت العدة لإجراء مراسم السحب وتوزيع الأرقام، معرباً عن أمله في ظهور الحفل الختامي بالشكل الذي يليق بالبطولة وأهميتها وما تحظى به من رعاية ملكية سامية.

وأشاد مدير البطولة بالنجاح الكبير الذي حظيت به البطولة ابتداء من حفل الافتتاح ومروراً بالمنافسات والحضور الجماهيري الجيد، مؤكداً بأن حضور النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس اتحاد دول غرب آسيا لألعاب القوى، رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة لمتابعة المنافسات كان له أبلغ الأثر في شحذ همم اللاعبين واستنهاض عزيمتهم، وتشجيعهم على المضي قدماً نحو تحقيق أفضل النتائج.

وتمنى بأن تنتهي البطولة اليوم بصورة لائقة ومتميزة وأن يستمتع الجمهور بالمسابقات وأن يخرج فرحاً بالنتائج الإيجابية لإثبات علو كعب ألعاب القوى البحرينية التي تمتلك سجلاً ذهبياً ناصعاً من الإنجازات.

العدد 4615 - الأحد 26 أبريل 2015م الموافق 07 رجب 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً