العدد 4615 - الأحد 26 أبريل 2015م الموافق 07 رجب 1436هـ

الهلال الأحمر البحريني يدعو الجالية النيبالية للتواصل مع ذويهم عبر موقع "الروابط العائلية"

المنامة - الهلال الأحمر البحريني  

تحديث: 12 مايو 2017

أعلنت جمعية الهلال الأحمر البحرينية أنه يمكن للجالية النيبالية الموجودة في البحرين التواصل مع أهلهم في نيبال عقب الزلازال المدمر أمس الأحد (26 أبريل / نيسان 2015)عن طريق موقع "الروابط العائلية" التابع للجنة الدولية للصليب والهلال الأحمر familylinks.icrc.org، ودعت البحرينيين الذين لديهم معارف أو تواصل مع أفراد هذه الجالية إلى توعيتهم بهذا الأمر.

وقال الأمين العام للهلال الأحمر البحريني إنه يمكن من خلال هذه الصفحة للجالية النيبالية أو جنسيات أخرى الموجودة حاليا في أي البحرين أو أية دولة في العالم الإطلاع على لائحة الأشخاص الذين كانوا موجودين في المنطقة المتضررة، وسجلوا اسمائهم على الصفحة تحت الخانة الخضراء " أنا حي" أو جرى تسجيلهم من قبل أحد أفراد العائلة أنهم مفقودين "مفقود".

وأوضح أنه يمكن لكل شخص فقد الإتصال بأحد أفراد عائلته تسجيل اسم الشخص الذي فقد الإتصال به كـ "مفقود"، شريطة أن يكون حاول الاتصال به عبر الوسائل المعتادة لكن دون جدوى.

ودعا فوزي أمين البحرينيين والمقيمين إلى إبلاغ وتعريف الأشخاص من الجالية النيبالية بهذه الخدمة المتاحة، وقال إن اللجنة الدولية للصليب الأحمر تعمل على استقبال طلبات البحث فقط من خلال الموقع المذكور آنفا، وأضاف أن جمعية الهلال الأحمر البحريني مستمرة في التنسيق مع اللجنة الدولية لمتابعة مستجدات العمل الإغاثي والإنساني.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً