العدد 4616 - الإثنين 27 أبريل 2015م الموافق 08 رجب 1436هـ

اليوم نهائي دوري الأشبال والأربعاء للناشئين

تقام اليوم (الثلثاء) في تمام الساعة 17.35 مساءً المباراة النهائية لدوري الأشبال لكرة القدم على الملاعب الخارجية التابعة للاتحاد البحريني بين فريقي الشباب والرفاع، إذ استطاع الشباب من التفوق على مدينة عيسى في الدور نصف النهائي بهدفين نظيفين، وفاز الرفاع على البديع بهدفين مقابل هدف.

وأكد مدير إدارة المسابقات بالاتحاد البحريني لكرة القدم محمد حسين أن لجنة المسابقات انتهت من كافة الترتيبات اللازمة للمباراة النهائية، مشيراً إلى أن الجهود الكبيرة التي بذلتها اللجنة يأتي ضمن حرصها على إخراج بطولات الفئات العمرية بالمستوى المطلوب وبالأخص من الناحية التنظيمية.

وأوضح محمد حسين أن نهائي دوري الناشئين سيقام يوم الأربعاء على الملاعب الخارجية التابعة للاتحاد البحريني لكرة القدم بين فريقي المحرق والمالكية بعد فوز الأول على المنامة في الدور نصف النهائي بهدف نظيف، وفوز الثاني على سترة بركلات الترجيح.

أما بخصوص المباراة النهائية لدوري الشباب، فأوضح محمد حسين أن النهائي سيقام يوم الخميس بين فريقي المحرق والرفاع، حيث فاز المحرق على قلالي في نصف النهائي بثلاثة أهداف مقابل هدف، وفاز الرفاع على الرفاع الشرقي بهدف نظيف.

وأكد مدير إدارة المسابقات أن مسابقة الكأس للفئات العمرية ستنطلق بعد نهاية الدوريات المحلية الخاصة بالفئات العمرية.

العدد 4616 - الإثنين 27 أبريل 2015م الموافق 08 رجب 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً