العدد 4616 - الإثنين 27 أبريل 2015م الموافق 08 رجب 1436هـ

علي حسن وزينب أحمد بطلا طاولة الابتدائية بالأولمبياد المدرسي

اليوم الأدوار النهائية للمرحلة الإعدادية

ضاحية السيف - اللجنة الأولمبية 

27 أبريل 2015

خطف اللاعب علي حسن واللاعبة زينب أحمد لقب مسابقة كرة الطاولة للمرحلة الابتدائية فئة «بنين وبنات»، ضمن منافسات الأولمبياد المدرسي الثاني التي تقام برعاية ممثل عاهل البلاد للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، وبتنظيم من اللجنة الأولمبية البحرينية بالشراكة مع وزارة التربية والتعليم.

وجاء فوز اللاعب علي حسن من مدرسة النور العالمية بلقب فئة الفردي «بنين» بمسابقة كرة الطاولة، بعد أن حقق الانتصار على منافسة سيد هادي علوي من مدرسة البديع. فيما جاء تحقيق اللاعبة زينب أحمد من مدرسة حفصة بلقب فردي «بنات» بالمسابقة، إثر فوزها على اللاعبة فاطمة أحمد من المدرسة ذاتها.

وحقق اللاعب علي يونس من مدرسة جابر بن حيان المركز الثالث، بعد فوزه على اللاعب خالد عبدالحميد من مدرسة مالك ابن انس، في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع بمسابقة فردي «بنين». فيما حققت اللاعبة مريم علي من مدرسة البلاد القديم المركز الثالث بعد فوزها على حساب اللاعبة روان هاشم، في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع للمسابقة فئة «البنات».

وكانت نتائج الدور قبل النهائي للمسابقة فئة البنين قد أسفرت عن تأهل اللاعب سيدهادي علوي من مدرسة البديع واللاعب علي حسن من مدرسة النور العالمية للمباراة النهائية على حساب اللاعب محمد جواد من مدرسة جابر بن حيان واللاعب محمد حمد من مدرسة مالك ابن أنس. فيما جاءت النتائج الدور قبل النهائي للمسابقة فئة البنات، عن تأهل زينب أحمد وفاطمة أحمد من مدرسة حفصة، على حساب اللاعبتين مريم علي وروان هاشم من مدرسة البلاد القديم.

منافسات المرحلة الإعدادية كرة الطاولة

وقد أجريت يوم أمس منافسات الدور التأهيلي لمسابقة كرة الطاولة المرحلة الإعدادية فئة «بنين وبنات» على صالة الاتحاد البحريني لكرة الطاولة. حيث شارك بمنافسات فئة البنين 14 لاعبا من 5 مدارس، فيما شاركت 32 لاعبة في فئة البنات من 9 مدارس.

وقد أسفرت نتائج المسابقة فئة البنين، عن تأهل 4 لاعبين من المدرسة الهندية للدور قبل النهائي وهم: جيو جوزيف، ركريشنا سافير، افيناش رام، سيريرام راني.

فيما أسفرت نتائج المسابقة فئة البنات عن تأهل 4 لاعبات، هن: أمل وليد النعيمي من مدرسة الحد، زينب فتحي عبدالله وبشرى عبدالله مكي من مدرسة سنابس ومرام محمد من مدرسة أم سلمة.

ومن المقرر أن يقام الدور قبل النهائي اليوم (الثلثاء)، ففي فئة البنين يلتقي في المواجهة الأولى اللاعبان جيو جوزيف وريركشنا سافير، وفي المواجهة الثانية يلتقي اللاعبان افيناش رام وسيرارام راني. وفي فئة البنات، يلتقي في المباراة الأولى اللاعبتان أمل النعيمي وزينب فتحي، وفي المباراة الثانية تلتقي اللاعبتان بشرى عبدالله ومرام محمد.

العدد 4616 - الإثنين 27 أبريل 2015م الموافق 08 رجب 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً