العدد 4617 - الثلثاء 28 أبريل 2015م الموافق 09 رجب 1436هـ

وزير الطاقة يجتمع مع مجلس إدارة جمعية سيدات الأعمال البحرينية

المنامة – الهيئة الوطنية للنفط والغاز 

تحديث: 12 مايو 2017

اجتمع وزير الطاقة عبدالحسين علي ميرزا بمكتبه بمبنى الهيئة الوطنية للنفط والغاز مع مجلس إدارة جمعية سيدات الأعمال البحرينية برئاسة رئيس المجلس أحلام يوسف جناحي يرافقها عدد من أعضاء مجلس إدارة الجمعية.

وفي بداية الاجتماع رحب وزير الطاقة برئيسة مجلس إدارة الجمعية وجميع الحضور، مشيداً بالدور الذي تضطلع به الجمعية وما تقوم به من دور إيجابي يصب في خدمة الاقتصاد الوطني بما يعود بالنفع والفائدة على المجتمع البحريني ومملكة البحرين. وخلال الاجتماع تم مناقشة البرامج والخطط التي تنفذها الجمعية فضلاً عن المشاكل التي تعترض قطاع الأعمال والإمكانيات التي تساهم في الارتقاءبهذا القطاع الحيوي.

كما تم خلال الاجتماع التطرق إلى الندوة التي تخطط الجمعية لإقامتها تحت رعاية وزير الطاقة خلال الفترة المتبقية من عام 2015 والتي سوف تساهم في تشجيع المرأة في مملكة البحرين لاتخاذ القرارات الإيجابية التي تصب في تنويع مصادر الدخل القومي.

من جانبها عبرت رئيس مجلس إدارة جمعية سيدات الأعمال البحرينية بالأصالة أحلام يوسف جناحي عن نفسها ونيابة عن جميع الاعضاء عن خالص الشكر والتقدير لوزير الطاقة عبدالحسين علي ميرزا لحسن الاستقبال وكرم الضيافة وتقبله بصدر رحب لكل ما تم مناقشته واستعراضه من مواضيع تصب في تعزيز آفاق التعاون بين الجمعية وقطاع الطاقة في مملكة البحرين.

حضر اللقاء الأمين العام للهيئة الوطنية للنفط والغاز احمد الشريان.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً