العدد 4617 - الثلثاء 28 أبريل 2015م الموافق 09 رجب 1436هـ

الحمادي يؤكد الحرص على إبراز أنشطة وفعاليات مجلس النواب في وسائل الإعلام

أكد وزير شؤون الإعلام عيسى عبدالرحمن الحمادي الحرص على إبراز أنشطة وفعاليات مجلس النواب في مختلف وسائل الإعلام والاتصال عبر تغطية الجلسات وتقديم برامج إذاعية وتليفزيونية تستعرض بالعرض والتحليل القضايا التشريعية والرقابية المتداولة.

واستعرض الوزير، خلال استقباله اليوم الأربعاء (29 أبريل/ نيسان 2015) بمكتبه نائب رئيس لجنة المرافق العامة والبيئة بمجلس النواب النائب غازي فيصل آل رحمة، سبل تعزيز التعاون بين الجانبين في خدمة الوطن والمواطنين، والنهوض بمسيرة الإصلاح والتنمية خلال العهد الزاهر لصاحب الجلالة الملك.

وأكد وزير شؤون الإعلام حرص الحكومة بتوجيهات من صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء على تعزيز التعاون مع السلطة التشريعية في جميع القضايا الوطنية، لاسيما فيما يتعلق بمناقشة مشروع قانون الميزانية العامة للسنتين الماليتين 2015–2016، وإقراره بحسب الآليات الدستورية والقانونية بما يحقق المصلحة العليا للوطن وجميع المواطنين.

ومن جانبه، توجه النائب غازي آل رحمة بالشكر والتقدير إلى وزير شؤون الإعلام على حسن استقباله، ودعمه للعمل البرلماني، واهتمامه بالتغطية الإعلامية لإسهامات مجلس النواب في دعم الإصلاح السياسي والتشريعي، والنهوض بالتنمية الاقتصادية والاجتماعية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً