العدد 4618 - الأربعاء 29 أبريل 2015م الموافق 10 رجب 1436هـ

رئيس الوزراء يشيد بخطوات العاهل السعودي التطويرية

سمو رئيس الوزراء مستقبلاً عدداً من كبار المسئولين
سمو رئيس الوزراء مستقبلاً عدداً من كبار المسئولين

أشاد رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، لدى لقاء سموه بعدد من كبار المسئولين بمملكة البحرين، بخطوات التطوير التي يقودها عاهل المملكة العربية السعودية الشقيقة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، نحو رقي وازدهار المملكة العربية السعودية.

وأعرب سموه عن الثقة في قرارات خادم الحرمين الشريفين، والتي تشكل منظومة تطوير متكاملة لتعزيز مسيرة المملكة العربية السعودية تنموياً ودعم المكانة التي تبوأها إقليماً ودولياً، متمنياً سموه كل التوفيق والسداد للمملكة العربية السعودية في ظل القيادة الحكيمة لخادم الحرمين الشريفين.

وخلال اللقاء، أعرب سمو رئيس الوزراء، عن الاعتزاز بالمنجزات والمكاسب التي حققتها المملكة وعززت ريادتها في مختلف المجالات إقليمياً وعالمياً بفضل القيادة الحكيمة لعاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة.

إلى ذلك، استعرض سموه عدداً من الموضوعات المتصلة بالشأن المحلي، حيث شدد سموه على أن مملكة البحرين تمتلك تراثاً إنسانياً ومجتمعياً تليداً يجب العمل على الحفاظ عليه من خلال دعم قيم التعايش والترابط التي جبل عليها مجتمعنا البحريني، حاثاً سموه على ضرورة المحافظة على هذه القيم الإنسانية لتبقى البحرين دائماً مثالاً حضارياً يقتدى به .

العدد 4618 - الأربعاء 29 أبريل 2015م الموافق 10 رجب 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً