العدد 4618 - الأربعاء 29 أبريل 2015م الموافق 10 رجب 1436هـ

محمد بن مبارك يشيد بدور معرض «زدني علماً» العملي والتعليمي

أشاد نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس المجلس الأعلى لتطوير التعليم والتدريب سمو الشيخ محمد بن مبارك آل خليفة، لدى زيارته معرض (زدني علماً... أبني وطناً)، بالفعالية الهادفة الى اشراك المجتمع في العملية التعليمية وفتح جسور مباشرة بين وزارة التربية والتعليم والمجتمع.

وخلال زيارته أمس الأربعاء (29 أبريل/ نيسان 2015)، أثنى سمو نائب رئيس مجلس الوزراء بدور المعرض في زرع روح التعلم لدى الطلبة من خلال قرى تعليمية تتناول العلوم والتكنلوجيا والفن والثقافة والتراث وايجاد فرص تعلم غير تقليدية مبنية على انشطة جذابة وبسيطة تغير الصورة النمطية التقليدية عن التعليم في مناخ ترفيهي.

ويستضيف المعرض المقام من قبل وزارة التربية والتعليم بمركز البحرين الدولي للمعارض والمؤتمرات، المعرض العالمي (ألف اختراع واختراع).

ونوه سمو نائب رئيس مجلس الوزراء بالمعرض التربوي التعليمي الترفيهي والموجه لجميع الطلاب وأفراد المجتمع في مملكة البحرين، والذي يسلط الضوء على واقع وتوجهات التعليم في البحرين ويستعرض اهم مشاريع وزارة التربية والتعليم وأنشطتها المتنوعة بطريقة ممتعة وعصرية بعيدة عن الرتابة، كما يلقي الضوء على حقبة زمنية ذهبية في تاريخ العلم والبشرية ويثقف الزوار بمعلومات حول اسهامات رواد هذه الحقبة من علماء عرب ومسلمين مما يقوي لديهم روح الانتماء والاعتزاز بالهوية الوطنية.

وقد استمع سموه خلال الزيارة، لشرح من الطلبة حول نشاطاتهم ومبادراتهم ومشاريعهم التي يشاركون بها في المعرض اذ قدم سموه الشكر لوزير التربية والتعليم وجميع العاملين والقائمين على المعرض.

العدد 4618 - الأربعاء 29 أبريل 2015م الموافق 10 رجب 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً