العدد 4618 - الأربعاء 29 أبريل 2015م الموافق 10 رجب 1436هـ

تكليف محمد بن أحمد بمهام مدير عام بلدية المحرق بالإنابة

أصدر وكيل وزارة الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني لشئون البلديات، نبيل أبوالفتح، قراراً إدارياً رقم (50) لسنة 2015 بشأن تكليف الشيخ محمد بن أحمد آل خليفة بمهام مدير عام بلدية المحرق بالإنابة.

ونص القرار أن يستمر الشيخ محمد بن أحمد آل خليفة في توليه منصب مدير عام أمانة العاصمة، على أن يتكفل في الوقت ذاته بمهام مدير عام بلدية المحرق بالإنابة أيضاً، وذلك خلال الفترة من 26 إلى 30 أبريل/ نيسان 2015. وأن على المعنيين بشئون البلديات تنفيذ القرار والعمل به اعتباراً من تاريخ صدوره.

وجاء تعيين مدير عام أمانة العاصمة بموقع مدير عام بلدية المحرق صالح الفضالة، على غرار وتيرة القرارات نفسها التي صدرت قبل تعيين الأخير في منصبه الحالي، حيث كان يشغل المنصب آنذاك الشيخ خليفة بن عيسى آل خليفة الذي يتولى حالياً منصب وكيل الوزارة لشئون الزراعة والثروة البحرية. وعليه، توقعت مصادر أن يُعين الشيخ محمد بن أحمد في منصب مدير عام بلدية المحرق خلفاً للفضالة الذي نشرت معلومات بشأن تعيينه وكيلاً مساعداً للموارد والمعلومات بوزارة شئون مجلسي الشورى والنواب، علماً أنه تواردت معلومات بأن يتم نقل مدير عام بلدية المنطقة الشمالية يوسف الغتم إلى بلدية المحرق أيضاً

ويُعرف الشيخ محمد بن أحمد بالشخصية الإدارية المتمكنة والمتعاونة، ونال قبولاً من كل المجالس البلدية التي عمل معها طوال الأعوام الماضية، سواء في المنطقة الجنوبية أو العاصمة، وغيرها.

العدد 4618 - الأربعاء 29 أبريل 2015م الموافق 10 رجب 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 12:45 ص

      الشيخ محمد يجب ان يرقى وليس مدير عام

      الشيخ محمد من رواد العمل البلدي والان يجب ان يكون وكيل وزارة وليس مدير عام كما نتمنى ان يكون مدراء البلدية من فئة الشباب وان الزمن الحالي زمن الشباب ويجب ضخ دمائهم والتجديد والمحرق تزخر بشباب قياديين كثر

اقرأ ايضاً