العدد 4619 - الخميس 30 أبريل 2015م الموافق 11 رجب 1436هـ

منتخب البحرين للناشئين يفوز بميداليتين ذهبيتين في افتتاح البطولة الخليجية للتايكوندو المقامة في الشارقة

بدأ حصاد منتخب البحرين الوطني للناشئين للتايكوندو في البطولة الخليجية المقامة في مدينة الشارقة بدولة الإمارات العربية المتحدة، حيث فاز منتخب الناشئين بميداليتين ذهبيتين في افتتاح البطولة وأصبح على موعد مع ميداليات أخرى مع تأهل اللاعبين إلى المباراة النهائية .

وحصد الميدالية الذهبية الأولى للاعب عبدالله فؤاد عتيق الذي فاز في بالميدالية الذهبية في وزن تحت 37 كيلو غرام بعد نزال قوي وقدم مستوى طيب واستحق الميدالية .

والميدالية الذهبية الثانية كانت من نصيب لاعب منتخب الناشئين محمد عبدالحميد في وزن تحت 49 كيلو غرام .

كما تأهل إلى المباراة النهائية اللاعب حسين مجيد الذي فاز على اللاعب القطري عبدالرحمن فكير في نصف النهائي في منافسات وزن تحت 33 كيلو غرام .

وخسر لاعب منتخبنا خليفة الكواري في مباراة الدور نصف النهائي من الكويتي شاهين جاسم في وزن تحت 53 كيلو غرام.

وعمت الفرحة يوم أمس منتخبنا الوطني للناشئين، حيث أعرب رئيس الوفد مدير لعبة التايكوندو عضو مجلس الادارة محمد السيد على بالغ سروره بالحصول على الميداليات الملونة، منوهاً أن المستويات كانت طيبة وقوية .

وتتواصل اليوم منافسات البطولة، حيث ستقام في منافسات فئة الشباب وسيلعب البحريني سيد حسين سيد فاضل مع الإماراتي محمد العازمي في نصف النهائي في وزن تحت 48 كيلو غرام والفائز منهما سيلعب مع الكويتي سلمان عمر في المباراة النهائية، وسيلتقي في نصف النهائي في وزن تحت 51 كيلو غرام لاعب منتخبنا للشباب حسين خالد سوار مع الكويتي أسامة جناحي المطيري، وفي وزن تحت 55 كيلو غرام سيلعب لاعب منتخبنا للشباب مع القطري ناصر في نصف النهائي، وفي وزن تحت 59 كيلو غرام سيلتقي لاعب منتخبنا وليد خالد صالح مع الإماراتي أحمد صحيح، وفي وزن تحت 63 كيلو غرام سيلعب لاعب منتخبنا للشباب سيد محمد سيد صادق مع الكويتي سعود فريان العنزي، وفي وزن فوق 78 كيلو غرام سيلتقي لاعب منتخبنا للشباب أحمد جاسم عبدالحسين مع الكويتي محمد فارس موسى.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً