العدد 4620 - الجمعة 01 مايو 2015م الموافق 12 رجب 1436هـ

مدرب الجزيرة الإماراتي: الاخطاء الدفاعية وراء خسارتنا من الشباب

قال مدرب الجزيرة الإماراتي لكرة القدم إيريك جيريتس:" إن الأخطاء الدفاعية التي ارتكبها فريقه تسببت في خسارته لمباراة اليوم أمام الشباب".

وانتهى لقاء مساء اليوم الجمعة ضمن الجولة الـ25 من دوري المحترفين الإماراتي بفوز الشباب على الجزيرة 4-2.

وأضاف المدرب للصحفيين عقب اللقاء: "أداؤنا كان جيدا في الشوط الأول، تقدمنا بهدف رائع عن طريق علي مبخوت وخلقنا العديد من فرص التسجيل، لكن في وقت حاسم من هذا الشوط رفض حكم المباراة أن يحتسب ركلة جزاء لمصلحتنا بعد أن استعمل مدافع الشباب يده لإبعاد الكرة داخل منطقة الجزاء، وبدلا من أن نتقدم بهدفين نظيفين تمكن الشباب من تعديل النتيجة ثم تقدم بالهدف الثاني في الثواني الأخيرة من هذا الشوط".

وتابع :"في الشوط الثاني حاولنا أن نعود بالنتيجة ودفعت بلاعبين أصحاب نزعة هجومية أكبر لتسجيل المزيد من الأهداف، لكننا ارتكبنا أخطاء دفاعية تسببت في قبولنا لهدفين آخرين وفي خسارتنا للمباراة ".

وأكد المدير الفني للجزيرة أن التركيز سيكون منصبا على المباراة القادمة أمام الوصل، وقال "سنركز بشكل كامل على مباراتنا الأخيرة في الدوري أمام الوصل، وسنبدأ بعدها في التحضير لمسابقة كأس رئيس الإمارات، المشاركة في هذه المسابقة شرف كبير لأي لاعب ومدرب والفوز بلقب هذه المسابقة سينقذ موسم الفريق والنادي، وما استطيع تأكيده هو أن الفريق يرغب في تعويض خروجه المبكر من مسابقة كأس رئيس الامارات في الموسم الماضي، وسيكونون متعطشين ومتحفزين للقتال من أجل التتويج بهذه الكأس في نهاية الموسم".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 4:20 ص

      يعني

      يعني لو لا الاخطاء مافي اهداف ... واترك عنك عقب كل مبارة تنهزم فيها تطلع لنا بكلام فاضي ... تدري ليش ... لانك فشلت في ادارة فريق الجزيرة ..

اقرأ ايضاً